أخبار المشاهير

22 يونيو 2022

"مياس" تحصد الباز الذهبي بـ"أمريكان جوت تالنت".. ونجمات لبنان يتفاعلن

تمكنت فرقة "مياس" اللبنانية من حصد الباز الذهبي خلال مشاركتها في العروض الأولى لبرنامج America’s Got Talent، الذي سيمكنها من العبور إلى العروض المباشرة والنهائية.

ووثقت فرقة "مياس" عبر صفحتها الخاصة في "إنستغرام" فيديو العرض الذي أدته أمام لجنة التحكيم، وعلقت بالقول: "لبنان أنت أحلى بلد، منحبك ومنوعدك ما خلصت هون".

وأكدت "مياس" أنها أول فرقة عربية تحصد الباز الذهبي في البرنامج، وذلك من خلال الفرصة التي منحتها إياها النجمة صوفيا فيرغارا.

وتفاعل عدد من النجوم مع النجاح الذي حققته فرقة "مياس"، من أبرزهم صوفيا فيرغارا التي اعتبرت أن العرض الذي شاهدته كان الأفضل على الإطلاق، معلقة بالقول: "يشرفني أنني منحت فرصة الباز الذهبي، ولا يمكنني الانتظار لرؤيتكم مرة أخرى".



في حين اعتبرت الفنانة نانسي عجرم أن "مياس" تعكس صورة لبنان الحقيقية التي تتمنى عودته إلى أمجاد الماضي. وتابعت: "شكراً "مياس" ليس فقط لتمكين المرأة العربية ولكن لجعل كل لبناني في جميع أنحاء العالم فخور بهذا الإنجاز".



كما أشارت الفنانة إليسا إلى أن هذا الانجاز هو فخر للبنان عامة والنساء خاصة، قائلة: "ما من فخر أفضل من هذه الصورة المميزة التي عكستها هذه الفرقة".



وعبرت الفنانة كارول سماحة عن فخرها بكونها لبنانية، وصفقت لنجاح "مياس"، معبرة عن إعجابها الشديد لهذه المواهب.



وعلقت نجوى كرم بالقول: "‏ما منتفاجأ.. قولوا للعالم ‎هيدا لبنان".



كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث، وانتشرت مقاطع الفيديو التي توثق هذه اللحظة التاريخية للفرقة، وقالوا إنها تعكس الوجه الحضاري والإبداعي للبنان في ظل الظروف التي تعصف به.

وعبروا عن فرحتهم بهذا الانجاز، مرجحين أن تحرز هذه الفرقة اللقب؛ كونها تمتلك قدرات مميزة في ابتكار لوحات تذهل المشاهد.

يذكر أن فرقة "مياس" قد فازت بلقب "أراب غوت تالنت" بموسمه السادس بعد حصولها على الباز الذهبي الذي منحته لهم الفنانة نجوى كرم، وخولتها الانتقال إلى المراحل النهائية وحصد اللقب.