أخبار المشاهير

21 يونيو 2022

محمد صلاح يستمتع مع زوجته وابنتيه وسط البحر.. ويواصل الاحتفال بميلاده

يواصل اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الاستمتاع بإجازته الصيفية قبل العودة إلى الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في الفترة القليلة المقبلة، حيث وثق أحدث صور لعائلته مكتفياً بالتعليق بقلب أحمر.
ونشر صلاح صوراً لزوجته ماجي وبناته مكة وكيان، وهم في جولة بحرية، كما نشر صورة تجمعه بعائلته الصغيرة، وهم يحتفلون بعيد ميلاده الثلاثين الذي احتفل به منذ أيام قليلة.


وقبل أيام قليلة احتفل النجم المصري، بعيد ميلاده الثلاثين، حيث ظهر إلى جانب كعكة على شكل كرة قدم.
ونشر نجم ليفربول صورة احتفاله على تويتر مع تعليق جاء فيه: "شكرا لكم جميعا لأمنياتكم في عيد ميلادي".
وأثارت طريقة احتفال صلاح بعيد ميلاده سخرية بعض رواد مواقع التواصل الذين علقوا على الكعكة بأنها "مثالية لطفل يبلغ من العمر خمس سنوات".
وعلّق أحد متابعي صلاح على الصورة قائلا: "ألوان غير متناسقة وكرة كبيرة الحجم لا تتناسب مع الكعكة".



وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد احتفى بإنجازات صرح خلال مسيرته الكروية من نجريج، قريته الصغيرة بمركز بسيون في محافظة الغربية بمصر، وصولاً إلى العالمية، وذلك بإطلاق فيلم وثائقي بمناسبة عيد ميلاد الفرعون الذي أتم عامه الـ30 الأربعاء الماضي.
ووثق الفيلم الوثائقي بعنوان "مو.. رمز عالمي" رحلة صلاح الأسطورية مع الساحرة المستديرة، وأهم مراحل اللاعب وأهدافه مع الأندية والمنتخبات، بالإضافة إلى لقطات من قريته نجريج، ومقابلات مع جماهير ليفربول وبعض النجوم للحديث عنه، ومنهم مغني الراب مروان بابلو، والكاتب مارك مانسون، ولاعبة التايكوندو المصرية هدايا الملاك وغيرهم.
وكان نادي ليفربول قد قدّم التهنئة لمحمد صلاح، أرفقها بفيديو للنجم المصري الذي سطر اسمه في تاريخ أعرق الأندية الإنجليزية: "فتى مصري صغير يملُك أحلامًا كبيرة ولا يَهُمّهُ أيًا من الحواجز! عيد ميلاد سعيد للملك المصري".
واحتفل به ناديه السابق روما، فنشر صورة اللاعب بزي الفريق مع كتابة تهنئة قال فيها: "جاء من بلد الفراعنة وترك بصمة في قلوبنا عيد ميلاد سعيد للذئب السابق الذي أتم عامه الـ 30 اليوم!".