أخبار المشاهير

21 يونيو 2022

هيفاء وهبي ترد على شيرين عبد الوهاب: وحشتيني أكتر

أعادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نشر الستوري الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب بعدما علقت الأخيرة ردا على سؤال أحد متابعيها عن مدى تواصلها مع الأولى.
فقالت شيرين إنها بادرت بالسؤال عن هيفاء عند حدوث انفجار مرفأ بيروت، إذ حاولت التحدث معها، معلقة بالقول: "ما عرفتش أوصلها ساعتها، هيفاء وحشتيني".
وعبرت هيفاء وهبي عن شوقها للقاء شيرين عبد الوهاب، إذ علقت على الستوري بالقول: "وأنتِ أكتر" .




وتفاعل المتابعون مع التعليق، إذ أثنوا على المحبة التي تجمع بين الفنانتين هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب.
واستذكر بعض المتابعين مبادرة شيرين التي حاولت دعم هيفاء وهبي خلال معاناتها من أزمة صحية في السنوات الماضية، إذ تمنت في ذلك الوقت ألّا يطول غياب هيفاء عن الساحة الفنية، خاصة أنها غير معتادة على غيابها، وتمنّت أن يمنّ الله عليها بالشفاء العاجل.
في السياق نفسه، كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد نفت، ردا على سؤال أحد المتابعين، شعورها بالغيرة من فنانات الجيل الأصغر منها، معتبرة أنها لطالما اعتبرت أن هناك الكثير من الأصوات المهمة كصوت ريهام عبد الحكيم ومي فاروق فضلا عن أصوات شابة واعدة جداً كصوت ياسمين نيازي وكارمن سليمان وياسمين عزت ولارا إسكندر.




واستغربت الأخبار التي جرى تداولها حول إلغاء حفلاتها، معتبرة أنه يتم الغاؤها لعدم وجود اتفاق مسبق، ما يؤكد أن ما يجري تداوله هو مجرد شائعات.
كما أكدت شيرين عبد الوهاب أنها أحبت مرة واحدة في حياتها، إذ عاشت في فترة معينة قصة حب من طرف واحد، متطرقة بالحديث عن أبو بناتها الموزع محمد مصطفى، واصفة إياه بأنه إنسان طيب جداً، وهو من كبار وأهم الموزعين الموسيقيين، معتبرة أنه أب حنون ويهتم بابنتيه.
ولم تستطع شيرين الإجابة عن سؤال موجه من قبل أحد المتابعين، إذ طلب منها وصف طليقها حسام حبيب بكلمة، فردت بإجابة مقتضبة معتبرة أن هذا السؤال صعب.
وتحدثت عن إمكانية تعاونها مع الفنان عمرو دياب، قائلة: "حاسة إن احنا ممكن مش لايقين على بعض بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها".
على الصعيد الفني، تستعد شيرين عبد الوهاب لطرح أغنية جديدة بالتعاون مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي نشر في وقت سابق صورة تجمعهما، مشيرا إلى عمل سيجمعهما في أغنية جرى الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة.