أخبار المشاهير

21 يونيو 2022

انتهاء تصوير مشاهد محمد الأحمد في "الحجرة".. والمنتج يوجه له رسالة

أعلن المنتج رائد سنان انتهاء تصوير مشاهد الفنان السوري محمد الأحمد في مسلسل "الحجرة" تأليف زهير الملا، إخراج فادي وفائي، مبينا أنه "أبدع" في الدور المركب الذي سيطل من خلاله على الجمهور.
ونشر سنان عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة تجمعه بالأحمد، وأرفقها بتعليق أشاد من خلاله بموهبة الفنان السوري، وأكد أنه لا يمكن أن يتخيل أي شخص آخر يقوم بالدور، عدا عن أن الأحمد أبدع في هذا الدور المركب.
وكتب سنان: "مبروك حبيب القلب انتهاءك من تصوير كل مشاهدك بمسلسل الحجرة، عقبالنا، كانت تجربة أكتر من رائعة، وانت مثال للفنان المحترف، جدا انبسطت بالشغل معك أبو حميد، وان شاء الله منعيدها بأقرب فرصة، أبدعت بهالدور المركب، وما بعتقد قادر اتخيل حدا تاني غيرك بهالعمل".
فيما رد الفنان محمد الأحمد على سنان، قائلا: "الأخ والشريك رائد".




وكان محمد الأحمد قد استعان بابن شقيقته كدوبلير في المشاهد الثنائية لمسلسل "الحجرة"؛ نظرا لكونه يجسد في العمل شخصيتين تظهران أحيانا في المشهد نفسه، وإحدى الشخصيتين هي لطبيب أسنان يسعى وراء العدالة، إذ يفقد أحد الأشخاص المقربين له في حادثة ما والعدل لا يأخذ مجراه؛ ما يدفعه إلى تحقيق العدل على طريقته من خلال الشخصية.




ومسلسل الدراما العربية المشتركة "الحجرة" هو من بطولة الفنان محمد الأحمد بمشاركة مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين.




وكان الفنان السوري قد وصف الشخصية التي يظهر من خلالها أنها "صعبة" وتحتاج إلى جهد، كما لها عوالمها النفسية المختلفة؛ نظرا لما لها من ماض مرتبط بجريمة غامضة.
والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنان محمد الأحمد كان مسلسل "للموت2" تأليف نادين جابر، إخراج فيليب الأسمر، الذي حظي بنجاح كبير جعله يستحوذ على الساحة الدرامية في السباق الرمضاني، بين الأعمال المشتركة تحديدا.
ودارت قصته حول انتقام "هادي- محمد الأحمد" من العصابة التي استغلته للاستحواذ على أمواله، بعد أن أكتشف أن زوجته "ريم- دانييلا رحمة" من ضمن العصابة، التي أودت بحياة والدته بعد اختطافها في الجزء الأول، وانتحار شقيقه الذي يؤدي دوره خالد القيش.