أخبار المشاهير

21 يونيو 2022

نجيب ساويرس يتحول لـ "دي جيه" في أحد مطاعم الزمالك

أحيا المليادير المصري، نجيب ساويرس، يوم الأحد الماضي، 19 يونيو / حزيران الجاري، حفلا موسيقيا بعنوان "بيبو ميوزيك نايت" في أحد مطاعم مدينة الزمالك بالقاهرة.
وأعلن المطعم "ذا ميوزيم كايرو"، عبر حسابه في "إنستغرام"، عن الحفل الذي يحيه ساويرس كـ "دي جيه" يمزج بين الأغنيات. وأوضح: "حضروا أنفسكم لليلة لا مثيل لها، يوم الأحد 19 يونيو، نجيب ساويرس سيصعد على المسرح ويلعب الأغاني".
وضم بوستر الحفل صورة مظللة لنجيب ساويرس، مع الإشارة إلى تاريخ وعنوان الحدث الذي يحمل اسم "Bibo's Music Night"، دون تحديد موعد بدء الحفل.
وأظهرت مقاطع فيديو نشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رجل الأعمال المصري البالغ من العمر 68 عاما، يتراقص وهو يختار الأغاني الأجنبية في المطعم وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.
ولاحقا، غرد ساويرس في "تويتر" قائلا: "أصدقائي وزملائي الجدد" في تدوينة نشر من خلالها صورة لنفسه قبل الحفل مع أربع أشخاص خلف جهاز الـ "دي جيه".




وانتشرت تعليقات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي تزامنا مع تداول المقاطع المصورة، ومنها: "مين حاسبك اخر اليوم واخذت كم بس اقول لك على حاجه الله يبارك لك شويه اغاني على البيكو".


وقال مغرد آخر: "اجمل حاجة فيك انت بتعرف تبسط نفسك وتعيش كل لحظة بتحبها، وبتظهرها للعلن عادى".
الجدير بالذكر أن نجيب ساويرس يحرص على حضور الحفلات الغنائية الكبرى، ويعد من أبرز العلامات في مهرجان الجونة السينمائي، والفعاليات المحيطة به.
وكان رجل الملياردير المصري نجيب ساويرس، أثار ضجة على السوشال ميديا بحفل الزفاف الفاخر الذي أقامه لنجله "أنسي" عند سفح الأهرامات في مصر، حضره عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية المحلية الدولية.



وعقد أنسي نجيب ساويرس الأكليل في أحد الكنائس الكبرى، وجاء ذلك بحضور عدد من الشخصيات البارزة من بينهم رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير، وعدد كبير من المسؤولين والفنانين والشخصيات العامة والمشاهير ولاعبي الكرة المحترفين في عدة نوادٍ عالمية.
ويعد ساويرس أحد أكبر أغنياء القارة الأفريقية وثاني أثرياء مصر بعد شقيقه، سميح ساويرس، بثروة تقدر بأكثر من ثلاثة مليارات دولار.