أخبار المشاهير

21 يونيو 2022

أنغام ونجلاها يحتفلون بعقد قران شقيقها خالد

شاركت المطربة المصرية أنغام ونجلاها بعقد قران شقيقها الموزع الموسيقي خالد محمد في حفل اقتصر على أسرة العروسين، خلال الساعات الماضية.

ووثقت صور أجواء من عقد القران الذي حضرته الفنانة أنغام ونجلاها عبد الرحمن وعمر، وظهرت الفنانة في الصور وهي ما زالت تضع الحامل الطبي الخاص بيدها. فيما لم يتم الكشف عن اسم العروس.







وتلقت النجمة المصرية التهاني والمباركات من جمهورها بهذه المناسبة السعيدة، بعد نشر الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، آملين أن تتواصل الأفراح عندها، على غرار تألقها في أعمالها الفنية.

ولم تعلق أنغام عبر صفحاتها على السوشال ميديا على الحفل، كما لم توجه رسالة لشقيقها، على خلاف ما تفعل النجمات والشهيرات في مثل هذه المناسبات السعيدة، وسط تساؤلات من بعض المتابعين عن سبب عدم تهنئتها لشقيقها، فيما قال آخرون إنه ليس لزاما عليها توجيه تهنئة له، فحضورها ووقوفها بجانب شقيقها أهم من ذلك.

وفي الشأن الفني، تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا جديدا، الجمعة، الموافق 24 يونيو/ حزيران الجاري، على مسرح الأرينا بالكويت.

ونشرت المطربة المصرية الملصق الدعائي للحفل، الذي ظهرت عليه منفردة، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "جمهوري في الكويت لقاؤنا يتجدد في مسرح الأرينا يوم 24 يونيو .. أنغام في الكويت".



وأحيت أنغام آخر حفلاتها يوم 4 يونيو/حزيران الماضي، ضمن فعاليا موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وظهرت وهي ترتدي فستانا أسود اللون، ويدها مربوطة تنفيذا لأوامر الأطباء، حيث كان ظهورها الأول بعد خضوعها لعملية جراحية بالكتف.

وكانت صاحبة أغنية "لوحة باهتة" وهي أحدث أغانيها التي طرحتها، قد خضعت لعملية جراحية مؤخرا في معصم اليد وأخرى في الكتف، وذلك بعدما اشتدت الآلام عليها في الفترة الماضية وخاصة بعد حفلها بالكويت، ونصح الأطباء أنغام بالراحة والخضوع لمدة 6 أشهر لجلسات العلاج الطبيعي، ووضع يدها على حامل طوال مدة الــ6 أشهر.

بعدها طمأنت جمهورها عن حالتها الصحية من خلال تغريدة، نشرتها عبر حسابها على تويتر، جاء فيها: "شكرا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم، وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة".