أخبار المشاهير

21 يونيو 2022

أحمد أبو هشيمة: أنا عصامي بدأت من الصفر.. وكل التقدير لياسمين صبري

وصف رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة نفسه بأنه "إنسان مغامر"، مستعرضا مشواره في مجال الأعمال والاقتصاد، لا سيما في فترة صعبة 2011 وما بعدها.
وقال أبو هشيمة مؤسس "حديد المصريين"، "أسمنت المصريين" و"إعلام المصريين" ومجموعة المصريين للاستثمار والصناعة، إنه بدأ مشواره في عالم المال والأعمال عام 1998 ومن الصفر تماما، إذ كان ينتمي لعائلة ميسوة الحال.
وأكد أبو هشيمة البالغ من العمر 47 عاما، والمعروف بأسلوب حياته فاحش الثراء، أن خروجه من عالم الحديد لم يكن تحت أي ضغوطات، وأنه حقق كل ما كان يطمح إليه في هذا المجال.
ولفت خلال ظهوره عبر شاشة "العربية" ببرنامج تفاعلكم تقديم الإعلامية السعودية سارة دندراوي، إلى أنه غير مغرم بأي صناعة أو تجارة بعينها، موضحا "أنا مغرم بالنجاح. وأحب التعريف عن نفسي كرائد أعمال في مجال الصناعة".
وعن تجربته في عالم الإعلام، أكد أنها كانت إيجابية من كل النواحي، مشددا على أنه لم يكن يتدخل في أي من الأمور التحريرية لمؤسسة "إعلام المصريين" التي أسسها وباتت علامة فارقة في عالم الإعلام.
وكشف أبو هشيمة عن استثماراته الحالية لا سيما بعد خروجه المفاجئ من عالمي الحديد والإعلام، قائلا: "إن مصنع الإسمنت الذي يملكه كبير جدا والأحدث في منطقة الشرق الأوسط وهو صديق للبيئة".
وقال أبو هشيمة الذي سبق له وأن تزوج من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجمة المصرية ياسمين صبري، إنه يعلّم نفسه على التواضع بشكل يومي، مضيفا "أسعى لأن أكون متواضعا".
ومن المرتقب أن تعرض "العربية" الجزء الثاني من لقاء أحمد أبو هشية في وقت لاحق اليوم، حيث يترقب الجمهور تعليقه للمرة الأولى على انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين صبري.


وكان أبو هشيمة ظهر في برومو البرنامج وهو يتحدث عن ياسمين صبري قائلا: "كل التقدير والاحترام والمعزة لـ ياسمين".
يذكر أن ياسمين صبري تزوجت من أبوهشيمة بعد انفصاله عن زوجته الأولى هيفاء وهبي، واستمر زواجهما لنحو عامين خلال الفترة (2020 – 2022)، إذ فوجئ الجمهور في الأسابيع القليلة الماضية بانفصال الثنائي.