أخبار المشاهير

20 يونيو 2022

حورية فرغلي: أنا مرتبطة "للأسف"

أثارت الممثلة المصرية حورية فرغلي العديد من التساؤلات بين الجمهور بشأن حقيقة ارتباطها، بعد إجابتها عن سؤال أحد المتابعين لها عبر فيسبوك.
وكانت البداية عندما نشرت فرغلي صورة مرتدية فستانًا أسود قصيرًا، عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت بكلمة "وحشتوني"، فتلقت العديد من الرسائل من متابعيها.




وكان من بين التعليقات سألها الفنان محمد عيد الصغير: "انتي مرتبطة؟"، فأجابت فرغلي: "للأسف" وأرفقت ذلك بإيموشن يشير للضحك.




ولم توضح الممثلة المصرية طبيعة هذا الارتباط، إن كانت تقصد أنها تعيش علاقة حب، أو أنها قد خطبت، فطلب منها العديد من المعلقين توضيح الأمر بشكل مفصل.
وكانت حورية فرغلي قد صرحت مؤخرًا لـ"فوشيا" بشأن حالتها الصحية، أن هناك آخر عملية خاصة بالأنف لم تتم حتى الآن، وقال الطبيب لها إنه يمكن إجراؤها أي وقت خلال العام الجاري ومن المنتظر أن يتم ذلك عقب انتهاء تصوير أحد أفلامها.
وأوضحت فرغلي أنها تتمنى تجسيد شخصيتين هما حلم حياتها "حتشبسوت والأميرة ذات الهمة"، معلقة على السبب: "لأنني بطلة العرب في الفروسية، وحتشبسوت والأميرة ذات الهمة كانتا تنزلان ساحة الحرب ويوجد الكثير مما يوجد في شخصيتهما أستطيع تجسيده، إضافة إلى أنني عضو الاتحاد المصري للفروسية وهاتان الشخصيتان لن يستطيع أحد تقديمهما مثلي".
يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي مسلسل "أيام"، بطولة رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.
بينما آخر أعمالها السينمائية فيلم "براءة ريا وسكينة"، بطولة وفاء عامر، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، أحمد عبدالله محمود، تأليف أحمد عاشور، إخراج عبد القادر الأطرش.