أخبار المشاهير

20 يونيو 2022

كريستيانو رونالدو يحتفل مع زوجته وأطفاله بعيد مبلاد ابنه الأكبر

استعرض نجم كرة القدم العالمية، كريستيانو رونالدو، بعضا من جوانب حياته الأسرية خلال احتفاله، يوم أمس الأحد، بعيد ميلاد ابنه الكبير في جزيرة "مايوركا" الإسبانية الساحرة.

وحصل أسطورة الكرة البرتغالية، الذي يبلغ من العمر 37 عاما، على راحة نادرة من التدريبات ليتمكن من مشاركة ابنه الأكبر، كريستيانو جونيور، الاحتفال بعيد ميلاده الـ 12.




ووقف كريستيانو جونيور رفقة والديه وأشقائه لأخذ بعض الصور أثناء وقوفهم أمام قالب كيك كبير، تصميمها مستوحى من عالم كرة القدم، حيث جاءت مزودة بسداسيات بيضاء وقميص كرة قدم أحمر اللون، مطبوع عليه رقم 7 الخاص برونالدو مع منتخب البرتغال.




وبدا من الصور التي شاركتها جورجينا رودريغيز، حبيبة كريستيانو رونالدو، عبر صفحتها على "إنستغرام" مدى السعادة التي كان عليها كريستيانو جونيور، وهو يبتسم وتتساقط عليه القصاصات الذهبية خلال وقوفه إلى جانب كيك ميلاده وتظهر خلفه بالونات خضراء.




كما نشرت جورجينا، 28 عاما، صورة أخرى لكريستيانو صحبة نجله الأكبر لالتقاط صور مع باقي أشقائه. وحرص رونالدو على التقاط صور أيضا رفقة ابنيه التوأم، ايفا وماتيو، 5 أعوام، اللذين ولدا عن طريق أم بديلة، قبل أن يلتقي شريكته الحالية جورجينا.

وولد كريستيانو جونيور في الولايات المتحدة العام 2010، لكن سرعان ما تمت إعادته إلى مدريد لتتم تنشئته وتربيته هناك، ولا تزال هوية والدته غير معلومة للإعلام حتى الآن.




واتضح من الصور تجمع العائلة للاحتفال في مكان مفتوح وهم يستمتعون بالأجواء الدافئة، حيث جلسوا أمام طاولة طويلة، وانضم إليهم مجموعة من أصدقاء كريستيانو جونيور، حيث حرصوا على مشاركة صديقهم الاحتفال بعيد ميلاده، علما بأن جونيور ينشط حاليا في أكاديمية كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد رفقة كاي، نجل النجم واين روني.

وكان كريستيانو وجورجينا قد كشفا في أكتوبر الماضي عن تحضرهما لاستقبال توأم، لكن الصبي توفي أثناء الولادة يوم 18 أبريل الماضي، بينما كتب لشقيقته النجاة، وقد حظي كريستيانو وصديقته حينها بدعم كثيرين من محبيهم حول العالم لمواساتهم في حزنهم.




وبعدها ببضعة أسابيع، كشف الثنائي كريستيانو وجورجينا عبر منشور وضعاه على منصة "إنستغرام" عن قيامهما بتسمية ابنتهما المولودة حديثا "بيلا ايسميرالدا"، وقد أعلنت جورجينا عن الاسم الذين اختاراه مع نشرها 3 صور للطفلة وهي نائمة في سريرها.