أخبار المشاهير

20 يونيو 2022

بسمة بوسيل عن تامر حسني: أفضل أب في العالم

حرصت النجمة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، على الاحتفاء بـ"يوم الأب"، الذي يصادف الـ 21 من يونيو/ حزيران من كل عام، وهو مناسبة اجتماعيّة يُحتفل بها في العديد من الدول؛ تقديرًا لجهود الآباء وتكريمًا لهم.
ونشرت بوسيل التي اعتزلت عالم الفن وتحوّلت إلى رائدة أعمال، عبر خاصية الستوري في إنستغرام؛ صورة تجمعها بوالدها الراحل، عيد أب سعيد.
كذلك وجّهت رسالة إلى زوجها الفنان تامر حسني، حيث نشرت صورة للوحة تجمعها بزوجها وأطفالهما، وكتبت عليها "عيد أب سعيد لأفضل أب في العالم في العالم. تامر حسني".
ويبدو أن بسمة بوسيل أرادت استغلال هذه المناسبة من أجل الرد على الشائعات التي انتشرت في الأونة الأخيرة وطالت علاقتها بزوجها "نجم الجيل"، لا سيما وأنها فضّلت تجاهل تلك الأنباء طيلة الفترة الماضية والرد عليها بطريقة غير مباشرة.




واعتبر بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن سفر بسمة بوسيل مع تامر حسني في رحلته إلى الكويت قبل أيام، ونشرها صورا معه وفيديوات من حفله، بمثابة رد غير مباشر على شائعة انفصالهما لتنفيها.
يذكر أن تامر حسني كشف من خلال منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، في وقت سابق تفاصيل ألبومه الجديد، المقرّر طرحه قريبا، وذلك بعد أن تمّ تأجيله بسبب فيلم "بحبّك".
وقال في منشوره: "بخصوص ألبومي، أنا مطّلع على التعليقات.. دعونا نسير خطوة بخطوة.. إن شاء الله فيلمي في العيد ومعه أغانٍ مهمّة فعلاً... تأخذ فقط فرصتها معكم وبعدها يُطرح الألبوم، والألبوم له مفاجأة كبيرة جدّاً ستحبونها جدّاً... الأهمّ أن تركّزوا في امتحاناتكم حاليّاً، ووفّق الله الجميع".
وانتهى الفنان المصري أخيرا من تصوير فيلم "بحبك" من تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.
يشار إلى أن آخر أفلامه كان "مش أنا"، من تأليفه وإخراج سارة وفيق، وشاركه البطولة ماجد الكدواني، سوسن بدر، وحلا شيحة.