أخبار المشاهير

20 يونيو 2022

شيرين: أحببت شخصا واحدا في حياتي.. وأبو بناتي انسان طيب جدا

تحرص النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، على التفاعل مع متابعيها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، حيث تجيب عن أسئلتهم المختلفة، وتكشف بعض التفاصيل عن حياتها ومشاريعها الفنية المقبلة.

وطلبت شيرين من متابعيها مؤخرا، طرح أسئلة عليها لمواضيع جديدة، وكتبت: "ممكن تفتشوا جوايا على أسئلة وإجابات ممكن أستغرب نفسي ان انتم طلعتوها مني، مواضيع جديدة".

ولم تستطع شيرين الإجابة عن سؤال موجه من أحد المتابعين، طلب منها فيه وصف طليقها الفنان المصري حسام حبيب بكلمة واحدة فقط، واكتفت بتعليق مقتضب: "سؤال صعب".




وردا على متابع طلب من النجمة المصرية التحدث عن والد بناتها هنا ومريم، طليقها الملحن المصري محمد مصطفى، أكدت شيرين أن العلاقة جيدة بين العائلتين، ووصفته "من كبار الملحنين"، وكتبت: "انسان طيب جدًا وموزع موسيقي من الكبار المهمين وأب حنين وبيهتم ببناته وربنا يحفظه ليهم".




وعن حالتها العاطفية حاليا، أجابت النجمة شيرين عبد الوهاب عن سؤال "بتحبي دلوقتي؟": "آه طبعًا بحب نفسي وبحب بناتي وبحبكم وفوق كل ده بحب ربنا، صدقوني لما حتحبوا ربنا أكثر من أي حاجة في الدنيا أي مشكلة ممكن تهون، لان دة الحب اللي مش بيروح أبدًا".

كما أكدت شيرين عبد الوهاب أنها أحبت شخصا واحدا فقط طيلة حياتها، وذلك خلال إجابتها عن سؤال وجه لها حول عدد المرات التي أحبت من خلالها بصدق: "حبيتي في حياتك كم مرة"، لترد النجمة المصرية: "مرة واحدة". دون ذكر اسم الشخص المعني بذلك، لافتة في إجابة أخرى، إلى أنها خاضت تجربة الحبّ من طرف واحد.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، بعد نهاية الأسئلة، التي أجابت عنها خلال ساعات الفجر الأولى من يوم الاثنين، صورة لها، وكتبت عليها: "صباح الفل والعسل الأبيض، أنا أهو عشان مزعلكوش.. انتم تأمروني".




وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى أنها ليست "مخاصمة النوم"، تيمنًا بأغنيتها التي طرحتها مؤخرا، موضحة أن سبب استيقاظها باكرا هو لأداء صلاة الفجر، بالإضافة إلى استمتاعها بساعات الصباح الأولى، مع شروق الشمس.

وكتبت: "أنا مش مخاصمة النوم، أنا بستنى الفيو ده كل يوم، ربنا بيرسم لوحة حلوة كل يوم بحب أتفرج عليها، قوموا بصوا من الشباك أو البلكونة أو من فوق السطح، ح تعرفوا يعني ايه جمال لوحة ربانية".