أخبار المشاهير

19 يونيو 2022

سامح عبد العزيز عن استبعاد ياسمين صبري: ليست ملائمة لشخصية البطلة

رد المخرج المصري سامح عبد العزيز على أسباب اعتذار الفنانة ياسمين صبري عن المشاركة في مسلسل "الشادر" في اللحظات الأخيرة بعد أن كان مقررا أن تؤدي دور البطولة فيه.

ونفى عبد العزيز ما قيل إن اعتذار ياسمين جاء بسبب ضعف سيناريو المسلسل، بل أكد أنه تم الاستغناء عن الفنانة المصرية؛ نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها، وأنها غير مناسبة لأدائها؛ ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكدا أن العمل مستمر على المسلسل وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء فريق العمل خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.



ومسلسل الشادر، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكانت ياسمين صبرى ستجسد خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى؛ إذ تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وينتمى المسلسل إلى الدراما الشعبية، ويتكون من 15 حلقة، ويجمع في بطولته كلا من: طارق صبري، وأشرف عبد الباقي، ودينا، ومحمود حافظ، وطارق عبد الحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج منى قطب.



في غضون ذلك، تواصل الفنانة المصرية تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات" خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ووقع الاختيار على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجري اختيار مخرج للعمل تمهيدا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

وكان هذا المسلسل سيُعيد ياسمين صبري إلى الدراما بعد غياب عامين؛ إذ قدمت آخر أعمالها، مسلسل "فرصة تانية"، في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته: أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة.