أخبار المشاهير

19 يونيو 2022

ابنة جوني ديب وجيني من "بلاكبينك" الكورية تجتمعان في عمل درامي جديد

حصدت المغنية الكورية "جيني" Jennie شهرة كبيرة بعد النجاح الذي حققته أعمالها الغنائية، حتى أنها توسَّعت لتقتحم عالم التمثيل وأبدعت بتجسيد أدوارها؛ وهو ما جعلها موضع اهتمام منتجي الأفلام والمخرجين.
وفي 17 يونيو الماضي، أصدرت إحدى وسائل الإعلام الكورية الجنوبية تقريرا، ذكرت فيه أن "جيني"، عضوة فرقة "بلاكبينك" BLACKPINK الكورية، تُجري حاليا محادثات بشأن مشاركتها في المسلسل الدرامي The Idol، إلى جانب نجوم عالميين من بينهم: المغني الكندي "ذا ويكند" The Weeknd، وعارضة الأزياء ليلي روز ديب، ابنة النجم العالمي جوني ديب، اللذان سيؤديان أدوار البطولة.




وعلى الرغم من أن الدور المعروض على جيني غير معروف ماهيته، لكن من المحتمل أن يكون دور مساعد أو داعم؛ ومن المؤكد أن يكون له وقع مميز باعتبارها من النجمات البارزات حول العالم.
يُشار إلى أن المسلسل، الذي يجرى تصويره في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، سيتتبع قصة معلم روحاني، والذي هو زعيم طائفة دينية، يدخل في علاقة معقدة مع مغنية بوب يتعرف عليها داخل ملهى ليلي غامض.
وقد بدأت شائعات وجود تعاون بين "جيني" و"ذا ويكند" بعدما رصد الثنائي معا يتعانقان خلال عيد الهالويين.




وفي غضون ذلك، تناقلت وسائل الإعلام الكورية احتمال إعادة لم شمل فرقة "بلاكبينك" في وقت مبكر من شهر يوليو، فقد أشار التقرير إلى أنه من المتوقع أن تعلن فرقة فتيات وكالة YG الترفيهية عن عودتهن في الربع الثالث من العام الحالي، وتوجههن في جولة غنائية في الربع الرابع من عام 2022.
كما ألمحت "جيني" بنفسها إلى عودة وشيكة للفرقة خلال ظهورها في البرنامج الكوري The Game Caterers في وقت سابق من العام، وقالت: “فرقة BLACKPINK ستعود أيضا قريبا.. لا أعرف ما إذا كان مسموحا لي أن أقول هذا، لكن بما أنني الوحيدة هنا، سأصرح بذلك فقط".
ولقد مرت فترة طويلة منذ أن أصدرت "جيني" وفتيات BLACKPINK الأخريات – ليزا وجيسو وروزي- أغانٍ خاصة بفرقتهن؛ إذ تعود آخر أغنية تجمعهن إلى العام 2020؛ إذ ركزن في الفترة الأخيرة على حملات الموضة ومشاريع الموسيقى المنفردة.