أخبار المشاهير

19 يونيو 2022

هل يعيش محمد الأحمد علاقة حب مع رولا بحسون؟ تثير التساؤلات

رغم حرص الممثل السوري محمد الأحمد على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، ورفضه في كل مرة الحديث إعلاميًا عن هوية حبيبته أو علاقته العاطفية، لكن هذا لم يمنع العديد من المتابعين على مواقع التوصل من الإشارة إلى علاقته بالإعلامية اللبنانية رولا بحسون.
فقد رصد العديد من المتابعين حالة من التفاعل بين الأحمد، أحد نجوم مسلسل "للموت 2"، ورولا بحسون، على صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا القلوب الحمراء التي يضعها الممثل السوري في تعليقاته على صور الإعلامية اللبناية.






كما اهتمت الصحف الخاصة بالمشاهير على إنستغرام بالحديث عن علاقة الثنائي فنشرت صورًا لهما، وكتبت إحداها: "يبدو أن هناك قصة غرام تلوح في الأفق بين الممثل السوري محمد الأحمد والإعلامية رولا بحسون".




وجاء في تعليقات عدد من المتابعين: "حاسّين بهيدا الشي"، و" الله يهنيهم .. رولا ومحمد رائعين"، و"أمورة رولا بس محمد مخبى بتيابه بحس ههههه وكتير جامد".




وقبل أيام أكد الممثل محمد الأحمد في تصريح تلفزيوني: "أي شيء له علاقة بمنزلي لا أتحدث به للإعلام لا في الوقت الحالي أو في المستقبل".
كما رفض الأحمد الإجابة عن وجود علاقة حب في حياته وقال: "يمكن تركنا"، فيما انتشرت شائعات أخرى تفيد بأن الفنان السوري انفصل عن خطيبته بسبب مشاهده مع الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.




لكن الممثل السوري يضع هذه الشائعات جانبًا فلا يؤكدها ولا ينفيها، ويمضي قدمًا في أعماله الدرامية، فقد كشف أخيرا عن مشاركته في مسلسل الدراما العربية المشتركة "الحجرة" تأليف زهير الملا، إخراج فادي وفائي، والذي يجري تصويره في لبنان.
وأوضح الأحمد أن المسلسل جرى التحضير له جيدا قبل وقت، نظرا لما يحتاجه من جهد، ويجسد من خلاله شخصيتين تظهران أحيانا في مشهد واحد، واصفا العمل بأنه يُقدم مادة غنية وقوية على حد تعبيره.
وقال الفنان السوري في تصريحات له عبر برنامج "إنسايدر بالعربي" إن إحدى الشخصيتين طبيب أسنان يسعى وراء العدالة؛ إذ يفقد أحد الأشخاص المقربين له في حادثة ما والعدل لا يأخذ مجراه؛ ما يدفعه إلى تحقيق العدل على طريقته من خلال مجريات أحداث الشخصية.
وأشار إلى أن العمل من بطولته المطلقة بمشاركة عدد من الفنانين السوريين واللبنانيين، لافتا إلى أنه يضطر للتغيير في مظهره لإبراز الاختلاف بين الشخصيتين بالاعتماد على المكياج.
كما تطرق للحديث حول العمل الذي سيجمعه بالفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، مبينا وجود مشروع مقبل، لكن الأمر حتى الآن مجرد قراءات للاستقرار على الفكرة النهائية للمسلسل.