أخبار المشاهير

19 يونيو 2022

ريم البارودي تعلن خطبتها.. وتنشر أولة لها

أعلنت الفنانة المصرية ريم البارودي خطبتها بشكل غير مباشر وفق ما وثقته من صورة ظهرت فيها يدها تضع فيها خاتم الخطوبة مع يد شاب آخر لم تكشف هويته.

ولم تعلق الباردوي على الصورة التي نشرتها عبر الستوري بحسابها في إنستغرام، كما لم ترد على تعليقات ورسائل التهاني التي قدمها الجمهور لها بهذه المناسبة السعيدة.




وكانت الفنانة المصرية قد تزوجت في وقت سابق الفنان المصري أحمد سعد، وأثارت هذه الزيجة وقتها جدلا كبيرًا، ففي شهر أيار عام 2019 ردَّت ريم على حديث سعد عن زواجه بها 6 أيام فقط، مؤكدةً أن هذا لم يحدث.

وكتبت ريم وقتها عبر الستوري في حسابها بإنستغرام أنها تزوجت رسميا على الأوراق "دقيقة" أمام الله بعد سنين طويلة، وكانت قد ذكرت سابقا أن الزواج جاء بعد علاقة طالت 7 سنوات.

وأوضحت أن سماعها أنها تزوجت 6 أيام غير مهم، لكن المهم بالنسبة لها أنها لن تسمح بتكرار ما تعلَّمته من إحدى زوجاته حتى تتطلق بعد 6 أيام، مشيرةً إلى أن سعد كان على علاقة بها وقت زواجه.




وغالبا ما تتقصد سمية الخشاب، التي تزوجها سعد مدةً أقل من عام ونصف العام، قبل أن يعلنا انفصالهما في نهاية مارس/آذار 2019؛ إذ كانت ريم هي من أعلنت خبر زواج سمية الخشاب بأحمد سعد في مايو/أيار 2017، رغم نفيهما وقتها أنهما على علاقة سوى العمل.

وتابعت ريم: "أقسم بالله وحياة الشهر الكريم، أنا عاملة حساب مرضك مش أكتر، ولو على الأعمال أنا بقى بطلب من أسرة مسلسل السبع بنات، حد يقولي اللي حصل في الكواليس".

واختتمت قولها: "ملحوظة: بعد 14 سنة محاولات لإصلاح بني آدم اتجوزت 21 يومًا.. العمل عمل الله".

يُذكر أن آخر أعمال ريم البارودي، مسلسل "نقل عام" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، وشاركت فيه إلى جانب الفنانين: محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، دينا، نور النبوي، نهلة سلامة، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.