أخبار المشاهير

19 يونيو 2022

شقيق ياسمين عبد العزيز: بقيت زي القطة اللي أكلت أولادها

علّق الفنان المصري وائل عبدالعزيز على أزمته مع شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلا "من حبي لأختي ياسمين عبدالعزيز، بقيت عامل زي القطة اللي أكلت ولادها".
وأكد في لقاء تلفزيوني ظهر به أخيرا أن "الدرس كان قويا، وتعلمت من التجربة الكثير، وأتمنى أن تصبح الحياة هادئة"، مشددا على أن ليس كل الأمور يمكن الحديث عنها عبر السوشيال ميديا.
وأوضح أن الشخص من شدة حبه لشخص آخر قد يقع في الخطأ، وهو ما رأى أنه ينطبق عليه في أزمته مع شقيقته ياسمين، ولكنه تعلم كثيرا من هذه الأزمة.
وطلب وائل عبد العزيز من الجمهور ألا يحكموا عليه بالإعدام بسبب ما جرى، خاصة أنه أخطأ واعتذر، وفي حال احتاجت إليه شقيقته فهو دائما متواجد، وإن لم تكن في حاجة إليه فلن يفرض نفسه عليها.
وفي نهاية اللقاء وجّه وائل عبد العزيز رسالة إلى شقيقته ياسمين، قائلا: "بحبك وحشتيني.. وسيف وحشني قوي وياسمين.. وربنا يخليكي لينا ويشفيكي.. وربنا يبعد عنك أي شر".




وتمنى لها النجاح الكبير في الحياة العملية، خاصة أن مقامها كبير للغاية لديه، وأهدى لها أغنية "تعالى ادلعك" التي قدمها المطرب بهاء سلطان.
وكان وائل عبدالعزيز نشر على حسابه في موقع فيسبوك، صورة تجمعه بشقيقته، معلقا: "يا بنتي إحنا لبعض، وتعبك تعبنا، وفرحك فرحنا، واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش، استحملي وكله بيعدي بأمر الله".
وكانت الفنانة المصرية قد رفضت دعم شقيقها وائل لها سواء في مرضها أو في حياتها، ونشرت تدوينة عبر خاصية الستوري في إنستغرام: "اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس"، وأضافت في تعليق آخر: "ستعلمك الشدائد أنك ليس لديك إلا الله".




وأكد أشرف عبد العزيز، محامي ياسمين عبد العزيز أنها ترفض تدخلات شقيقها بنشر أخبار عنها، مشيرًا إلى أنها لا تعلم أي شيء عما يتحدث عنه، وأن ما يقوله عارٍ تمامًا عن الصحة، رغم المحاولات الودية منذ نحو ثلاث سنوات بين الشقيقين من أجل عدم تحدث وائل في أي شيء خاص بحياة شقيقته أو الإدلاء بأي تصريحات على لسانها.
وأضاف المحامي في تصريحات تلفزيونية: "طالبت من خلالي في بيان رسمي الحديث عن نفسه دون الدخول في تفاصيل حياتها وخصوصيتها لأنه يكتب ويصرح بكلام على لسان ياسمين غير صحيح".