أخبار المشاهير

18 يونيو 2022

وفاء عامر: نصحت شقيقتي أيتن بوقف الحديث عن أزمتها مع ريهام حجاج

أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر، أنها ما زالت عند موقفها بشأن وقوع شقيقتها الفنانة المصرية آيتن عامر، ضحية نفوس مريضة، فيما يتعلق بأزمتها مع الفنانة ريهام حجاج، مبينة أنها وجهت لها نصيحة بالتوقف تماماً عن الحديث في هذا الأمر.
وأضافت وفاء عامر، في تصريح خاص لـ"فوشيا" قائلة: "قلت لشقيقتي آيتن توقفي تماماً عن الحديث في هذا الأمر ولو أختي ليها حق هتاخده ولو ريهام ليها حق هتاخده"، وذلك في إطار إنهاء الأمر تماماً بين الجمهور ووسائل الإعلام، متابعة: "ما زالت آيتن تتعرض لمثل تلك الأمور وناس بتيجي تنقل لها كلام".
وعن مشاركتها في دور ضيف الشرف في مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في دراما رمضان الماضي رغم بطولتها المطلقة لمسلسل "بيت الشدة" ودورها في مسلسل "راجعين يا هوى"، عقبت وفاء عامر، أن دور ضيف شرف لا يقلل من نجوميتها بل يضيف لها.
وتابعت: "عمل كله نجوم ووطني وأشعرني بمسؤولية الدراما والحمد لله باعتراف مسؤولي الشركة المنتجة مكانش حد ينفع يعمل الدور ده غيري"، موضحة أنها لا ترفض العمل مع أي فنان على الإطلاق لاسيما وأن علاقتها بجميع الفنانين "زي الفل" وفق وصفها.
ولفتت: "أي فنان يشوف إنه محتاج طاقة وعاوزني معاه في عمل فني أو لو في مخرج أو منتج محتاجني في شغل يكلمني بنفسه ولو وجدت الدور مناسب والعمل محتاجني مبقولش لأ بكون مبسوطة جداً".
وكانت وفاء عامر، قد أكدت في تصريحات سابقة لها أنها محظوظة بالعمل في 3 مسلسلات في موسم دراما رمضان، وهي "راجعين يا هوى"، و"جزيرة غمام" و"بيت الشدة"، وتعتبر أن نجاحها في الأعمال الثلاثة بمثابة "طبطبة من الله" لها، بعد أن ظلت بعيدة عن الدراما لفترة.
وشاركت وفاء عامر، في مسلسل "راجعين يا هوى"، بدور يسرية، والمسلسل بطولة خالد النبوي، أنوشكا، سلمى أبو ضيف، إسلام إبراهيم وغيرهم من الفنانين، كما أن مسلسل "جزيرة غمام"، من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين ورياض الخولي.
أما مسلسل "بيت الشدة" فهو من بطولة وفاء عامر وأحمد وفيق وإيهاب فهمي ومحسن منصور ومها أحمد ومحمد مهران، ومن تأليف ناجي عبد الله ومن إخراج وسام المدني.
وتدور أحداثه حول حفيدة مشعوذ وساحر تدعى "فلك" برفقة أبنائها إلى بيت أسلافها المدعو "بيت الشدة" الملعون بسبب قيام سكانه قديمًا بقتل الأشخاص العابرين أمامه لتناول لحمهم أثناء الشدة المستنصرية، وذلك لأجل الانتقام من الذين حرقوا المنزل قديمًا، في ظل وجود لعنة تطارد ابنها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، فتجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة "مختار" وسرعان ما تتطور الأمور.