أخبار المشاهير

18 يونيو 2022

شكران مرتجى في ذكرى ميلاد والدتها: ما بقدر أنام وكثير خذلوني يا ماما

استذكرت الفنانة شكران مرتجى والدتها في يوم ميلادها، والغصة تملأ كلماتها، حيث وصفت  والدتها بالعذبة وسيدة الصبر.
وأضافت شكران في رسالتها بأن والدتها قامت بتربيتها على القيم الأخلاقية السامية كاحترام الكبار والصغار، ومحبة الناس، والعطاء دون مقابل، وتقديس العمل.
وتابعت: "علمتيني ما زعل حدا مشان اقدر نام، علمتيني على الكرم بالمشاعر أهم بمليون مرة من الكرم بالمصاري".
وأشارت إلى تعلمها من والدتها معنى الأمومة الحقيقي وليس المقتصر على الإنجاب فقط، كذلك الصدق وقول الحقيقة دائماً رغم عواقب ذلك.
وأعربت عن شوقها العميق لوالدتها لدرجة عدم تمكنها من الخلود إلى النوم ليلاً، بسبب وجود الكثير من الكلام الذي تود البوح به لوالدتها، إذ علقت: "بدي قلك كتار خذلوني وما طبطبوا على قلبي وماتوا معك بدي قلك أنا وأخواتي كل وحدة بتكذب على التانية وبتقلها منيحة وهية الحزن كاسرها كسر".
وطلبت مرتجى من والدتها منحها المزيد من الصبر والقوة لمواجهة الحياة، فهي ضعيفة وعاجزة وهجرتها الابتسامة والسعادة برحيلها.
وتمنت الفنانة الصحة والسلامة لجميع الأمهات مع ضرورة مراعاتهن من قبل الأبناء، ووجهت شكرها لكل من ساندها في مصابها الأليم ليس من باب تأدية الواجب فحسب بل من منطلق المحبة الحقيقية لها، إذ ختمت المنشور بقولها: "إنا لله وإنا إليه راجعون وقدر الله وما شاء فعل وشكرا لناس ما تركتني من محبتها مو واجب ومسج ويلا عملت اللي عليي بيعرفوا حالهم وإنشالله ما بتنضاموا".




وانهالت على منشور مرتجى الكثير من التعليقات من محبيها ومتابعيها، متمنين الرحمة والمغفرة لوالدتها والصبر والسلوان لها. كذلك تفاعل بعض زملاء مرتجى من الفنانين على منشورها، منهم الفنان فادي صبيح الذي تمنى الرحمة لوالدتها، كذلك مصطفى المصطفى الذي علق بعبارة: "الرحمة لروحها".




وتمنت الكاتبة ديانا جبور الصبر لمرتجى معلقة: "الله يصبر قلبك"، وكتب الفنان تيسير: "العمر الك ويسلم راسك شكران الغالية رحمة الله عليها ولروحها الرحمة والسلام والله يرحم أمهاتنا جميعاً وإنا لله وإن إليه راجعون".
كذلك نشرت مرتجى عبر الستوري بحسابها الرسمي في إنستغرام صورة لضريح والدتها بمناسبة ذكرى ميلادها، متمنية لها الرحمة وأن تكون في جنات النعيم، حيث علقت: "عيد ميلاد أمي اليوم هديتي الك يا غاليتي الدعاء والفاتحة والعمل الصالح والصدقة اللهم تقبل وارحمها أمي بركة حياتي أرجو من الله أن تكون في جنان النعيم".