أخبار المشاهير

17 يونيو 2022

ميار الببلاوي تنتقد من يتوب عن الفن.. وتؤكد: أعود للتمثيل بدون عُري فقط

قالت الفنانة المصرية ميار الببلاوي، إنها مؤيدة لرأي الفنانة وفاء عامر، والتي قالت إن الفنانين يقدمون قيمة للمجتمع طوال الوقت، وهاجمت التائبين عنه ومعتزليه.

وأضافت الببلاوي خلال تصريح خاص لـ فوشيا، أن حديث الفنانة وفاء عامر عن الفن صحيح وتؤيده، لأن الفن يقدم رسالة للمجتمع ويعتبر مرآة له، كما أنها ليست ضده إطلاقا رغم ابتعادها عنه.

وأوضحت أنها ليست معتزلة كما يصفها الجمهور أو يطلق عليها، بينما قدمت ثلاثة أعمال منها مسلسل "ستات قادرة"، ومن الممكن أن تعود للفن ولكن أن يكون خاليًا من العُري والإسفاف.



واستكملت الببلاوي حديثها بأن مبدأها في الحياة والتمثيل من قبل ابتعادها وارتدائها الحجاب هو عدم التعري، ولم تحرم الفن أو تحلله في يوم من الأيام.

وبينت ميار الببلاوي أن إطلاق كلمة "الفنانة المعتزلة" عليها تسبب في وقف حالها لسنوات طويلة، مؤكدة أن الفن كثيرًا ما غير في المجتمعات.

في غضون ذلك؛ طمأنت الفنانة المصرية جمهورها على حالة ابنها الصحية، بعد تعرضه لوعكة مؤخرًا تزامنًا مع أدائه الامتحانات، وقالت إنه كان يعاني من جرثومة في المعدة وذلك ما أثر عليه.

وقالت الببلاوي إنها أصبحت تتعرض لانتقادات لاذعة بشكل مستمر، منذ ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية في شهر رمضان الماضي، ويتم ترصّدها طوال الوقت.

كما أعربت عن استيائها الكبير من تحريف تصريحاتها عن طليقها ووالد ابنها الوحيد، مما جعله يتواصل معها من سوريا ويعبر عن غضبه من تلك التصريحات، والتي قالت فيها الصحافة إنه مُتوفى.

وسبق وكتبت ميار الببلاوي على حسابها الشخصي بفيسبوك قائلة: "بجد هو أنا أوفر لما بجري عليكم لما يحصلي حاجه لما ببقى زعلانه أو فرحانة او تعبانة مانا بحبكم أوي من غير ما اشوفكم ودعاؤكم بيفرق معايا دا بفضل دعاء أمي، ودعاؤكم ربنا نجاني وأنا بين الحياة والموت في أمريكا".

يذكر أن ميار الببلاوي كانت قد تعرضت لوعكة صحية خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأميركية مما أدى إلى حجزها بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.