أخبار المشاهير

17 يونيو 2022

داليا نعيم: أجريت 12 عملية تجميل للحصول على "تضاريس"

لطالما أثارت الإعلامية العراقية، داليا نعيم، الجدل بسبب مبالغتها في الخضوع لعمليات تجميلية، حتى أطلق عليها بعض رواد السوشال ميديا لقب الدمية "تشاكي"، التي اشتهرت في أفلام الرعب. ولكن السؤال الأكثر تكرارا عن داليا هو، كم وصل عدد العمليات التي خضعت لها؟
خلال حلولها ضيفة في برنامج "شو القصة" مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، كشفت داليا نعيم أنها أجرت ما يقارب الـ12 عملية تجميلية، مستثنية الإجراءات التجميلية مثل البوتوكس والفيلر، اللذان تعتبرهما على حد وصفها "أشياء طبيعية"، موضحة أنها لا تفضل حقن البوتوكس.
وحول المناطق التي أجرت فيها عمليات تجميل، أشارت داليا إلى أنها خضعت لثلاث أو أربع عمليات نحت للجسم للحصول على "تضاريس ومؤخرة"، كانت نتائج إحداها فاشلة، رغم أن الطبيب الذي أجراها لها هو دكتور معروف في لبنان رفضت ذكر اسمه؛ كي لا تتأثر سمعته وعمله.
كما أوضحت الإعلامية العراقية أنها أجرت نحو خمس عمليات تجميل لأنفها، قائلة: "خشمي ماخد نص العمليات مالتي".
وإذا ما كانت تحب شكلها قبل أم بعد التجميل، أكَّدت داليا أنها تفضل شكلها الحالي.




وهذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها داليا عن إعجابها بشكلها بعد التجميل، فخلال استضافتها في برنامج "فوق الـ 18" الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات أيضا، أكدت الإعلامية أنها غير نادمة على خضوعها لتلك العمليات، معلقة بالقول: "كل شهرين أشوف شو في update في التجميل وأسويه".
وأضافت داليا آنذاك أنها لا تخجل أبدا من شكلها قبل الخضوع لعمليات التجميل، مستعرضة صورها القديمة وهي في سن الـ 19 عاما، لافتة إلى أنها كانت تنزعج دائما من شكل أنفها وشفتيها و"بروفايل" وجهها الذي كان يظهرها بصورة لم تكن تشعر بالرضى عنها.
وكشفت داليا أنها ما تزال في سن الـ28 عاما، فهي من مواليد العام 1993، وتشعر اليوم أنها متصالحة مع نفسها، متوجهة إلى الأشخاص الذين يشككون بجمالها قبل عمليات التجميل بالقول: "لدي ابنة تعتبر آية من الجمال".
والجدير بالإشارة إلى أن الإعلامية العراقية تعرضت لكثير من الحملات الهجومية والتنمر على السوشال ميديا، بسبب شكلها ومكياجها المبالغ فيه والملفت، بحسب ما يؤكده الجمهور، إلا أنها أبدت رضاها الكامل عن شكلها الحالي، مؤكدة أن المكياج القوي الذي ينتقده البعض  هو الأكثر رواجا في العراق.