أخبار المشاهير

16 يونيو 2022

نادية مصطفى تكشف حقيقة تعرض ساق محمد الحلو للبتر

قالت المطربة المصرية نادية مصطفى، إن مواطنها المطرب  محمد الحلو، رفض العلاج على نفقة نقابة المهن الموسيقية، مؤكدة أنها عرضت عليه أن ينتقل إلى مستشفى تابع للنقابة وأن يتم تحمل كافة النفقات إلا أنه رفض معللا الأمر بأن هناك من هم أولى وأكثر استحقاقا منه.
وأضافت نادية مصطفى، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنها على تواصل دائم مع نجل محمد الحلو، لمعرفة تفاصيل الوضع الصحي لوالده، مشيرة إلى أنه أصيب بعدة جلطات ووجود انسداد في إحدى قدميه بنسبة 100% والأخرى بنسبة 80%، متابعة أنه تم ترشيح طبيب متخصص في هذا المجال في مصر لإجراء الجراحة.
ونفت المطربة المصرية ما أثير بشأن تعرض ساق محمد الحلو للبتر، مضيفة أن طبيبا اطلع على الأشعة والتقارير الخاصة به ولم يقرر ذلك، وتحدث بأنه يحتاج إلى جراحة فقط عبارة عن "تسليك الشرايين لتوسيعها".
وبينت أن حالة محمد الحلو لا تستدعي نقله إلى الخارج، لأنه يتواجد أطباء في مصر متخصصون في هذا المجال وعلى أعلى مستوى من الكفاءة، لافتة إلى أنها طلبت من نجل محمد الحلو أن تكون معه في المستشفى وقت إجراء الجراحة التي تحددت رسميا يوم الأحد المقبل.
وأوضحت نادية مصطفى أنها تعتبر محمد الحلو، أستاذا لها، ناهيك عن الصداقة والأخوة التي تجمعهما، مردفة أنها ليست على علم بشأن ما أثير من حديث عن وجود تشخيص خاطئ بإصابته في الغضروف الأمر الذي أدى إلى تفاقم وضعه الصحي بإصابة الساقين.




وكان حمادة الحلو، نجل الفنان محمد الحلو قد أعلن عن إصابة والده بانسداد فى شرايين الساقين بنسبة 80%، مؤكدا أن الأطباء قرروا حاجته إلى عملية جراحية عاجلة، وقد طالب جمهوره بالدعاء لوالده لتخطي أزمته الصحية.
وكتب حمادة الحلو، في منشور عبر  فيسبوك قائلا: "أبويا وأخويا وصاحبي وكل حاجة حلوة في حياتي الفنان الكبير محمد الحلو يحتاج إلى دعاء كل محبيه ليتحاوز الأزمة الصحية الخطيرة التي يمر بها، حيث قرر الأطباء حاجته إلى عملية جراحية عاجلة وتركيب دعامات لإصابته بانسداد في شرايين الساقين نسبة فوق 80٪؜، يارب اشفيه شفاء لا يغادر سقما".
وقد قدم الفنان محمد الحلو، خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال الناجحة، أبرزها: "يا حبيبي كان زمان"، "عراف"، "أهيم شوقا"، "يا فاتنة"، كما قدم خلال مسيرته الفنية أبرز أغاني وتترات المسلسلات منها: "زيزينيا"، "ليالي الحلمية"، "الوسية"، "حياة الجوهري".