أخبار المشاهير

16 يونيو 2022

محمد الشقنقيري: رحيل ذكري ليست جزائرية أو أردنية.. وهذه جنسيتها

كشف الممثل المصري محمد الشقنقيري، أنه تم التأكد من زيف ادّعاء الموديل رحيل ذكري بأنها تحمل الجنسية الجزائرية، وعدم صحة كونها أردنية الجنسية أيضا، مشيرًا إلى أنه تم الوصول إلى جواز سفرها، والتأكد بأنها مصرية.
وأضاف الشقنقيري في تصريحات لصحف محلية أن بلاغاته ضد الموديل رحيل ذكري، كشفت مفاجآت عديدة بعد إدعائها زواجهما عرفيا.
وأوضح بأنه لا يحب الخوض في الأعراض، ولكن البلاغات التي تقدم بها، في مباحث الإنترنت، كانت بهدف مواجهة التشهير به، معلقًا: "الحمد لله تم إثبات ذلك".
في غضون ذلك؛ شارك الفنان محمد الشقنقيري صورة جديدة تجمعه بزوجته الأولى عبر صفحته الرسمية على فيسبوك بعد أزمته مع الموديل رحيل ذكري.
وعلق الفنان المصري على الصورة: “لا تخشى الارتباط بامرأة قوية، سيأتي يوم وتكون هي جيشك الوحيد".




وكانت رحيل ذكري قد أعلنت مقاضاة الفنان محمد الشقنقيري بتهمة التشهير بها وأولادها بعد إنكاره الزواج منها.
وأشارت ذكري إلى أن الشقنقيري، 48 سنة، لم يفِ بوعوده لها، ولم ينفق عليها طوال مدة زواجهما الممتدة لـ14 شهرا سوى 4 آلاف جنيه مصري، أي ما يعادل نحو 200 دولار أمريكي، على حد قولها.
كما قدم الشقنقيري، مؤخرا شكوى للمجلس الأعلى للإعلام، ضد ذكري، عقب نشرها عبر صفحاتها صورا وفيديوهات لهما، وزعمها زواجهما عرفيا.
وخاطب الفنان المصري نقيب الممثلين أشرف زكي ليتولى محامي نقابة الممثلين رفع دعوى قضائية ضدها، مؤكدًا في الوقت ذاته أن هذا الادعاء لم يؤثر على حياته الخاصة ولم تحدث أي مشكلة؛ لأن أسرته تعرف أنه لم يتزوج من تلك الشخصية.
لكن رحيل ذكري لم تستلم، فقد عادت وأكدت زواجها من الشقنقيري مجددًا في فيديوهات أخرى، وقالت إن عائلتها على علم بزواجهما، وهناك مكالمات مسجلة للفنان المصري مع والدها ووالدتها.




وأوضحت أن حارس العمارة التي تقطن فيها شاهد أيضًا على هذه الزيجة، حيث كان يتردد إلى مكان إقامتها، ويأتي ومعه هدايا لأولادهما.
وخرجت رحيل ذكري عبر مقاطع فيديو تستنجد وتناشد لمساعدتها بعد أن تعرضت لتهديدات حسب زعمها.