أخبار المشاهير

15 يونيو 2022

محمد محمود يروي كواليس نحت نجله تمثالا لـ عادل إمام

كشف الفنان المصري محمد محمود، تفاصيل نحت نجله محمود، تمثالًا للفنان عادل إمام، تزامنًا مع شائعة تدهور الحالة الصحية للزعيم.
وقال محمود في تصريح لـ فوشيا، إن نجله نحّات شهير، ويعد حاليًا أحد أشهر النحاتين في مصر، ويجتهد دائمًا.
وأضاف أن نجله مشهور باسم "محمود المصري" ويعمل على هذا التمثال منذ عدة أشهر، بعد أن أخذ رأيه في عمل تمثال لعادل إمام؛ لأنه شرف له نحت تمثال للزعيم، وربما صادف نشر صوره الأربعاء مع انتشار تلك الشائعات.




وكانت بعض الشائعات تفيد بتدهور الحالة الصحية لعادل إمام، بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما نفاها شقيقه المنتج عصام إمام، مؤكدًا أن شقيقه بخير وبصحة جيدة.
وأوضح عصام إمام، في تصريحه مع “فوشيا”، أن من يروح لهذه الشائعات يريد زيادة عدد المشاهدات على حساب شقيقه الزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أن عائلة الأخير تنزعج من تلك الأخبار المتداولة باستمرار، غير أنه لن يقاضي مروجي تلك الشائعات وترك الأمر لله ولن يرد عليها مرة أخرى، وإذا أصيب شقيقه بشيء فستعلن عائلته على الفور للجمهور.




يذكر أن الفنان محمد محمود يصور حاليا فيلم "المطاريد" بطولة إياد نصار، محمود البزاوي، محمد محمود، تارا عماد، محمود الليثي، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب وحسن مالك، وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، إنتاج سينرجي فيلمز وإخراج ياسر سامي.
كما تعاقد الفنان محمد محمود مؤخرًا، على مسلسل جديد بعنوان "بالطو وفانلة وكاب"، ومن المقرر تصويره عقب انتهاء تصوير فيلم "المطاريد"، وعرضه على منصة "واتش ات".




ويعرض حاليا للفنان محمد محمود في السينمات فيلم "زومبي"، ويشارك في بطولته علي ربيع، كريم عفيفي، هاجر أحمد، حمدي الميرغي ودينا محسن، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج السبكي.
فيلم زومبي، في إطار كوميدي، تدور الأحداث حول مطرب في فرقة شعبية، يقدم أغاني مهرجانات، وصديقه شاعر غنائي، حيث تمر الفرقة بالعديد من المواقف الطريفة.