أخبار المشاهير

15 يونيو 2022

ردود متباينة على إليسا بعدما روّجت لألبومها وهي نائمة في سريرها

اختارت النجمة اللبنانية إليسا الترويج لألبومها الجديد على طريقتها، حيث ظهرت وهي نائمة في سريرها، ثم يدخل إلى غرفتها أحد الأشخاص ويسألها عن موعد ألبومها الجديد.
واستيقظت إليسا من النوم لتجيب الشخص وهي بحالة استغراب: "ولو ألبوم شو؟ نحنا مش عنا حفلة؟".
عاد وكرر الشخص السؤال عليها بشأن موعد الألبوم، فأجابته قائلة: "لا لسه بدري وما لكش دعوى على كل حال..في وقت نام بعد شوي"، لتعود إلى السرير وتغطي وجهها بالغطاء.
وأحدث الفيديو ردود فعل متبانية بين من سخر من الفكرة، وبين من اعتبر أنها جديدة بالنسبة لإليسا كونها لم تقم بهذه التجربة في وقت سابق.
فكتبت إحدى الفتيات مدافعة عنها: "مش لتيك توك ولا شي وأصحاب التعليقات شو وضعن... المخلوقة صارت مبلش بخطة ترويجية لكل اعمالها سواء كان حفلات ولا سوشيل ميديا ولا شو ماكان... صارت بكل حفلة تنزل كواليس الحفلة وهل شي كنا ناطرينها من زمان يعني لمحببنها عم تعمل هيك للي بينطرها..".
وأضاف آخر: " يا حرام لوين وصلت وكيف عم تفكر احنا تعودنا من #اليسا قبل كل البوم تعمل قصة بس متل هي لا ".
فردت عليه معجباتها: "اخيي وإنتَ شو دخلك عفوي أو تمثيل؟ نحنا قابلين إنتَ شو خصك الفيديو للمحبين مش للمقهورين متلك بتضلها بصلتك محروقة متى تلاقي شي تنتقدها عليه يا عمي التهي بحياتك وسيبها بحالها".
في غضون ذلك تتصدر إليسا المراتب الأولى من YouTube top 100 على مستوى العالم، مع دخول أغنيتها مع سعد لمجرد شهرها الثاني.
الأغنية التي تخطت الـ 100 مليون على يوتيوب وتيك توك في أقل من شهر هي الأغنية السابعة لإليسا التي تتخطى هذا الرقم، وبالتالي كرّست إليسا نفسها النجمة العربية الأكثر مشاهدةً علمًا بأنها الأولى على قناة شركة روتانا المنتجة السابقة لأعمالها والأولى على قناتها الخاصة.
كما تحصد النجمة اللبنانية النجاح بحفلات مكتملة العدد في غالبية الدول العربية وتتحضر لإطلاق أغنية جديدة من ألبومها الذي هو من إنتاج شركتها الخاصة التي ستطلقها قريبًا لتشكل حالةً جديدة في صناعة الترفيه العربية على العموم.