أخبار المشاهير

15 يونيو 2022

ابنة هيفاء وهبي تكشف عن عمرها الحقيقي

أعلنت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن اقتراب موعد عيد ميلادها، مشيرة إلى أنه يصادف في الثالث والعشرين من شهر حزيران/يونيو الجاري.

وقالت فياض إنها ستبلغ عامها  الـ29، إلا أنها لا تصدق بأنها أصبحت في هذا العمر، قائلة: "لا أصدق أنني سأصبح في التاسعة والعشرين خلال عشرة أيام".

ووثقت ابنة هيفاء وهبي صورة عبر الستوري بحسابها في إنستغرام ظهر فيها عداد رقمي لعدد الأيام والساعات والدقائق، ليظهر من خلاله يوم ميلادها الذي يأتي في الثالث والعشرين من حزيران / يونيو الحالي.



وتلقت زينب فياض العديد من رسائل التهاني من الجمهور، آملين أن تحقق ما لم تحققه في عامها الجديد، على أمل أيضًا أن تتصالح مع والدتها، كونهما تعيشان بقطيعة طويلة.

وكانت هيفاء وهبي قد أنجبت زينب عام 1993، وهي الابنة الوحيدة من زوجها الأول نصر فياض، وهو رجل أعمال لبناني، وابن عمها، ارتبطت به عام 1990، وانفصلا عام 1994، وهناك أنباء أخرى تشير إلى أنهما انفصلا رسميًا عام 1998.

وقبل أشهر قليلة نشرت زينب فياض صورة نادرة لوالدها، وهو يحملها عندما كانت طفلة خلال احتفالها بعيد الأب، علقت عليها "يوم واحد لا يكفي لتكريمك، كم أنت مميز بالنسبة لي، أنت جزء من قلبي وروحي".



كما نشرت أيضا صورة لزوجها وحرصت على عدم إظهار ملامحه، حيث تواجد مع بناته في الصورة، وقدمت له التهنئة بمناسبة يوم الأب فكتبت: "يوم أب سعيد".

ولم تعتد زينب فياض على نشر صورة لكل من زوجها أو والدها؛ ما جعل الصور التي قامت بنشرها لهما محل اهتمام كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.



ولدى زينب فياض ابنتان حفيدتان لهيفاء وهبي، كما أنها أصبحت إحدى الشهيرات على مواقع التواصل في الأعوام القليلة الماضية بعد أن دخلت عالم الموضة والمكياج، وأصبحت تستعرض وتروّج للعديد من الشركات المهتمة بهذا الشأن، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء لسنوات طويلة.

وعلى صعيد آخر؛ أعلنت زينب مؤخرًا إصابتها بفيروس كورونا، تسبب لها بتعب شديد ولم تتمكن من مغادرة الفراش، بالإضافة إلى آلام بجسدها في حين اختفى صوتها.