أخبار المشاهير

14 يونيو 2022

شيرين مع أيمن بهجت قمر داخل الاستديو.. بدون مكياج

أطلت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، برفقة الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، بصورة نشرها الأخير عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن قمر عن تعاونه مع شيرين بأغان جديدة، في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب.

وأرفق أيمن بهجت قمر الصور التي نشرها في الاستديو الخاص بتسجيل الأغاني، إلى جانب الموزع الموسيقي طارق مدكور، والموزع محمد النابلسي، بتعليق كتب فيه: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".

وظهرت شيرين داخل استديو التسجيل، دون مكياج نهائيا وبوجه ممتلئ، مرتدية ملابس كاجول "تانك توب" باللون الأسود، وتضع وجهها على كتف الموزع طارق مدكور.

وانهالت تعليقات المتابعين الذين أثنوا على هذا التعاون الفني الذي وصفوه بـ "اتحاد العمالقة"، وتفاعلوا بشكل كبير مع منشور أيمن بهجت قمر، وعبروا عن مدى تشوقهم لسماع الأغاني الجديدة.

وأكد جمهور شيرين اشتياقه الكبير لسماع أغنية جديدة لها بعد طرح آخر أغانيها "وبحلفلك"، قبل حوالي 5 أشهر، وقال أحد المعلقين: "اه، خليها تغني وبس، وبلاش اي انترفيوهات ولا آهات ولا تصريحات"، مشيرا إلى أن أزماتها الشخصية المتعاقبة طغت على نشاطها الفني.

اللافت أن بعض تعليقات المتابعين كانت لأيمن بهجت قمر، حول رأيه بتصريحات شيرين بشأن ندمها على تقديم أغنية "ما تجرحنيش" من كلمات بهاء الدين محمد، وكتبت متابعة: "المفروض تعتذر لبهاء الدين محمد بعد اللي قالته".



وفي سياق متصل، رد الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد على هذا تصريح شيرين عبد الوهاب، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه في "فيسبوك"، إذ كتب: "مش متعود أرد على أي حد.. ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه، ويعرف إنه مهما اتعود يغلط لازم ييجى عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلي باله، وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها.. وهتكلم باختصار جداً".

وأضاف الشاعر الغنائي المصري: "المشهد الأول، أول يوم دخلت شيرين عبد الوهاب مكتبي كانت مع الأستاذ نصر محروس، اللي هو صاحب الفضل في تقديمها، وبعد دقائق من اللقاء لقينا شيرين بتبكي وسألها نصر بتعيطي ليه ردت علشان أنا قاعدة مع الأستاذ بهاء، والمشهد الثاني رشحتها تغني كتير بنعشق، ولولا موافقة نصر احتراما للعشرة اللي بنا ماكنتش هتغنيها؛ لأنها كانت موقوفه من النقابة".