أخبار المشاهير

14 يونيو 2022

تشارلي شين يلوم زوجته على دخول ابنتهما عالم الإباحية

انضمت ابنة النجم الأمريكي، تشارلي شين، إلى عالم الإباحية بعد بلوغها عامها الـ18، وهو ما أثار استياءه وغضبه، مُلقيًا اللوم على طليقته دينيس ريتشارد.
وقررت سام شين، الابنة الكبرى للنجم تشارلي شين، إنشاء حساب لها على موقع OnlyFans، من أجل الحصول على المال مُقابل نشر صورها العارية ومقاطع فيديو إباحية لها؛ ما أثار سخط والدها، الذي صرَّح لموقع "بيج 6" أنه ليس المسؤول عن سلوك ابنته هذا المسار.
وقال نجم مسلسل Two Men And A Halfموضحًا: "تبلغ ابنتي الآن 18 عامًا وتعيش مع والدتها. لم يحدث هذا تحت سقفي.. أنا لا أتغاضى عن هذا ، لكن بما أنني غير قادر على منعها، فلن أضحي بنزاهتها".
وبعد انتشار الأخبار، خرجت والدة سام عن صمتها، وقالت: "سامي تبلغ من العمر 18 عامًا، ولم يكن هذا القرار بسبب المنزل الذي تعيش فيه.. كل ما يمكنني فعله كأم هو توجيهها والثقة في حكمها، لكنها تتخذ قراراتها الخاصة بنفسها".




وسام، التي لقبت نفسها باسم "سامي"، قد بلغت الـ18 من عمرها في شهر مارس الماضي، وقد كشفت عن مشروعها التجاري الجديد الخاص بالبالغين عبر حسابها على إنسغرام يوم أمس الاثنين، وذلك عبر نشر عدة صور لها مُرتديةً ملابس سباحة مكشوفة، كما حثَّت متابعيها على المشاركة في صفحتها لرؤية المزيد.
ووعدت سامي متابعي صفحتها بنشر محتوى جديد من 2 إلى 3 مرات أسبوعيًا، كما وفَّرت خاصية المحادثة على الخاص.




وعلى صعيد آخر، كانت قد تصدرت سام عناوين الصحف العالمية في شهر سبتمبر عام 2021، بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر حسابها على تيك توك تزعم فيه أنها محاصرة في منزل مسيء أثناء إقامتها مع والدتها، نجمة تلفزيون الواقع The Real Housewives of Beverly Hills.




وجاء رد والدتها بأن هناك قواعد معينة عليها اتباعها في منزلها، مختلفة عن القواعد التي وضعها طليقها تشارلز في منزله؛ ورغم أن علاقتها متوترة بابنتها، إلَّا أن الأخيرة عادت للعيش معها الشهر الماضي.
يذكر أن ريتشاردز وتشارلي تزوجا عام 2002، لكن علاقتهما بدأت في التدهور قبل أن يرحبا بابنتهما، لولا شين، البالغة من العمر 16 عامًا، في عام 2005.
وقالت ريتشاردز في حلقة عام 2020 من RHOBH: "عندما حملت بلولا، بدأت الأمور تتغير بسرعة.. لقد كان وقتًا عصيبًا للغاية وسامًا جدا. وقد تقدمت بطلب الطلاق من تشارلي عندما كنت حاملا بها في الشهر السادس".
وفي عام 2011، تبنت نجمة Starship Troopers ابنة أخرى تدعى إيلويز ريتشاردز، ثم تزوجت من آرون فيبرز في عام 2018.




أما بالنسبة لتشارلي، فتزوج من الممثلة بروك مولر في عام 2008، لكنهما انفصلا بحلول عام 2011.
وفي عام 2015، كشف الممثل الشهير تشارلي شين أنه مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة الآيدز، وقال إنها نقطة تحول كبيرة في حياته.