أخبار المشاهير

13 يونيو 2022

نجاة محمد هنيدي وأسرته من حريق بمنزلهم.. والفنان يوثق آثار الحادثة

نجا الفنان المصري محمد هنيدي وأسرته من حريق وُصف بالهائل، شبّ داخل منزلهم ليل الاثنين الثلاثاء، وفق ما أكده الفنان، ونشر صورًا توثق آثار الحريق.
وقال هنيدي: "الحمد لله .. بيتي ولع فجأة.. بس الحمد لله إن ربنا حفظنا وحفظ الأسرة وإنها جت على أد كدة ولحقناها بدري".




وأضاف الفنان في تصريحات صحافية أن الحريق اشتعل عقب حدوث انفجار في تكييف الهواء.
وتلقى محمد هنيدي العديد من الرسائل من جمهوره وزملائه الفنانين للاطمئنان عليه وأسرته بعد الحادث، وتلقى أيضا عدة رسائل لدعمه بعد تعرض منزله للخسائر نتيجة الحريق.




وكان هنيدى نشر الجمعة الماضية صورة جديدة له من داخل المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، وذلك خلال تواجده بالسعودية على هامش عرض مسرحيته "سلام مربع"، ضمن فعاليات موسم جدة.




وشارك مع هنيدي في المسرحية كل من، آيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، ميرنا نور الدين، محمد دسوقي، إبراهيم طلبة، غادة طلعت، ريهام الشنواني، زياد زعتر، سارة هريدي، ومن أشعار أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، مخرج منفذ علا فهمي، ومن تأليف وإخراج خالد جلال.
ويُنتظر أن يعود الفنان محمد هنيدي إلى السينما في الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن مؤخرا عن تصويره فيلما جديدا بعنوان "الجواهرجي" والذي يشارك في بطولته مع الفنانة منى زكي، وذلك في أول تعاون سينمائي لهما بعد بداياتهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".
ووثق هنيدي مجموعة صور من الفيلم، ولكنه لم يكشف موعد طرحه حتى الآن، وذلك بعد آخر أعماله في فيلم "الإنس والنمس" العام الماضي.
وأحدثت إحدى الصور تفاعلًا كبيرًا بين زملاء الثنائي، أبرزهم زوج الفنانة منى زكي، الفنان أحمد حلمي، الذي ترك تعليقًا طريفًا على الصورة، قال فيه: "أنا كنت في تاني ولسة راجع.. معجبتنيش خالص".




ويقوم ببطولة الفيلم النجوم: محمد هنيدي، ومنى زكي، ولبلبة، كما وقع الاختيار على الفنان أحمد السعدني، ليكون أمام هنيدي، ويجسد دورًا محوريًا خلال أحداث المشروع السينمائي، وتليه الفنانة ريم مصطفى، ثم الفنان آسر ياسين، والفنانون: أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد.