أخبار المشاهير

13 يونيو 2022

ظهور نادر لوالد ياسمين عبد العزيز.. وشقيقها وائل يوجه رسالة

وثق الفنان المصري وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين، صورة نادرة لوالدهما محمد عبد العزيز، كونه بعيد عن الأضواء بشكل كلي.
وأظهرت الصورة وجود والد النجمين المصريين بجانب الفنان حسن يوسف، وقد علق وائل عبد العزيز قائلا: "على اليمين النجم الكبير الأستاذ حسن يوسف، ربنا يديله الصحة والعافية، واللي على الشمال الأستاذ محمد عبد العزيز.. كانوا صحاب ومثلوا مع بعض في الجامعة".
وأضاف: "عديت السنين ومحمد عمل كام دور صغير، واتجوز والظروف مكانتش في صالحه مع إنه ممثل شاطر.. لكنه اختار يبعد عن حلمه، عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده اللي بقوا 3، وكمل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا والدكتوراه في إدارة الأعمال، واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر، واترقى إلى أن وصل رئيس للمخازن والحسابات لهذا الفندق".
وتابع وائل: "قعد طوال حياته يزرع موهبته في عياله وكان بيحب يغني ويمثل ويقف يمثلهم أهم مشاهد عالمية باللغة العربية والعالمية، وفي يوم اكتشف عملية اختلاس كبيرة في الفندق.. وقف قدامهم كلهم وأخدت خطوات قانونية تجاههم.. لكنه كان لوحده مقدرش عليهم.. اكتأب وساب الشغل ولأنه راجل مبيفوتش فرض.. راح لربنا أكتر وزهد الدنيا بما فيها وكبر".




ولفت شقيق ياسمين: "عدت السنين وفضل محمد بنفس الروح الجميلة الطيبة.. راضي بأمر الله ومبسوط في حياته.. الراجل ده أبويا اللي بتشرف بيه اللي عمره ما كدب أو مكانش حقاني اللي علمني إن الحق أحق أن يتبع.. كان بيقولي لو أخر يوم في عمرك قول الحق.. ربنا يديك الصحه يا والدي ويخليك ليا".
يذكر أن الشقيقين وائل وياسمين قد دخلا في خلافات علنية مؤخرا وصلت حدّها إلى تهديدات من الفنانة تجاه شقيقها في حال أدلى بتصريحات عنها على الملأ.
وجاءت هذه الخلافات عقب عودة ياسمين عبد العزيز من رحلة علاجية سريعة من سويسرا عقب تعرضها لأزمة صحية، حيث أجرت عملية دقيقة تكللت بالنجاح، لكنها قامت بعد ذلك بحذف زوجها الفنان أحمد العوضي من متابعته عبر "إنستغرام"، قبل أن تعيد اسمه في الساعات القليلة الماضية.
وعندما خرج وائل عبد العزيز لمساندتها، ردّت عليه ياسمين بقوة واتهمته ببيعها مقابل سيارة مرسيدس، فتبادلا الاتهامات قبل أن يحذف الثنائي رسائلهما، وتصدر ياسمين عبر محاميها بيانا يهدد شقيقها من الحديث عنها.