أخبار المشاهير

13 يونيو 2022

دنيا سمير غانم تشوق الجمهور لعودتها الفنية بـ"تسليم أهالي"

كشفت النجمة دنيا سمير غانم عن بدء العد التنازلي لعودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل على خلفية وفاة والديها العام الماضي عقب إصابتهما بفيروس كورونا.
ونشرت دنيا وفريق عمل فيلم "تسليم أهالي" الذي تشارك به كأول عمل فني بعد تلك الأزمة، الصور الأولى من كواليس تصوير الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2022.
وظهرت دنيا في صورة نشرها المؤلف شريف نجيب عبر حسابه في إنستغرام، برفقة الفنان هشام ماجد، الذي يشاركها في العمل، واعتمدت إطلالة جديدة ومختلفة كليا.
وأعادت الفنانة دنيا سمير غانم نشر الصورة عبر خاصية الستوري، وعلّقت عليها باسم الفيلم "تسليم أهالي"، مشوّقة الجمهور للفيلم ولعودتها الفنية من خلاله بعد غياب.




وكان فيلم "لف ودوران" الذي عرض في العام 2016 آخر عمل سينمائي لدنيا مع أحمد حلمي، وكان من المقرر أن تعود في عام 2020 بفيلم "تسليم أهالي" قبل تأجيله أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا وبسبب وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.
فيلم "تسليم أهالي" بطولة: دنيا سمير غانم، وهشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد أوتاكا، وعدد من ضيوف الشرف بينهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرون.
كذلك نشر الفنان هشام ماجد صورة من كواليس فيلم "تسليم أهالي" ظهر بها مع الفنانة دنيا سمير غانم، وعلق على الصورة قائلاً "تسليم أهالي.. قريباً إن شاء الله".




وانتهت دنيا سمير غانم من تصوير الفيلم منذ فترة طويلة، وتأجل عرض الفيلم أكثر من مرة منذ بداية العام الماضي، ويشارك في الفيلم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.
وتنتظر دنيا سمير غانم طرح مسلسلها الدرامي الجديد "عالم موازي" الذي كان مقررا عرضه في موسم دراما رمضان 2022 إلا أنه خرج من السباق في اللحظات الأخيرة، ليتم استبداله بمسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي عُرض في الموسم الرمضاني المنقضي.
ومسلسل "عالم موازي" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف والراحلة دلال عبدالعزيز، ومحمد أوتاكا، وعدد من الفنانين.