أخبار المشاهير

12 يونيو 2022

إطلالة نيللي كريم في حفل جوائز AEE تعرّضها للانتقادات

شاركت الممثلة المصرية نيللي كريم في حفل توزيع جوائز ريادة الأعمال AEE AWARDS، الذي يقام في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لكنها تعرضت للانتقادات بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها على السجادة الحمراء بجانب زوجها هشام عاشور.
وارتدت نيللي في الحفل ملابس "كاجوال"، عبارة عن بذلة بيضاء بقماش مكسر غير مفرود مع بلوزة سوداء وحذاء رياضي، فيما ظهر زوجها عاشور مرتديا قميصاً أبيض وربطة عنق سوداء، مع بنطلون جينز وحذاء كلاسيكي.
وحظيت إطلالة الثنائي برود فعل واسعة عند الجمهور على مواقع التواصل، وتحديدًا إطلالة نيللي، مشيرين إلى أنها لا تناسب الحفلات والسجادة الحمراء.


وتساءلت إحدى المتابعات إن كانت الفنانة المصرية قد استشارت أحد الخبراء في الأزياء حول ما إذا كانت إطلالتها مناسبة أم لا، لكنها لفتت إلى أنها لم تتلق النصيحة، متمنية اعتمادها لإطلالات مناسبة حتى لا تتعرض لموقف محرج من جانب الجمهور.
وكان من أبرز النجوم والمشاهير الذين شاركوا في الحفل، ناردين فرج، أنجي كيوان، حسن أبو الروس، خالد منصور، محمد كيلاني، ورجل الأعمال نجيب ساويرس وشقيقه رجل الأعمال سميح ساويرس، وهالة السعيد وزيرة التخطيط المصرية، ورانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وعمرو منسي، المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي الدولي.
وكانت شركة Egypt’s Entrepreneur Awards بالتعاون مع شركة تطوير مصر العقارية كشريك استراتيجي، أعلنت عن القائمة النهائية من المرشحين بالـEEA النسخة الثانية، حيث شهدت المسابقة تقدم مئات رواد الأعمال في أكثر من 17 مجالاً مختلفاً، وترشح للتصفيات 91 متسابقاً.
وعلى صعيد آخر؛ كانت نيللي كريم قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها هشام عاشور، بحضور عدد من أصدقائهما المقربين.
ووثقت "كريم" مجموعة من صور ومقاطع الاحتفال بميلاد زوجها وأرفقتها بأغان من فترة التسعينات، ومنها، مراسيل مراسيل، وكتاب حياتي، ويا حلو الملامح، وكله على كله، ومن حق الكبير يدلع، فيما ظهر هشام عاشور، وهو يرقص مع أصدقائه خلال الحفل على أنغام الأغاني.
وعلقت نيللي كريم: “كل سنة وانت طيب يا أسطورة الاسكواش في العالم".

وفي بداية شهر مايو/أيار الجاري، احتفلت نيللي كريم وزوجها هشام عاشور بانتهاء موسم دراما رمضان 2022، برحلة إلى جزر المالديف، وفق ما أظهرته صور نشرتها عبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي.