أخبار المشاهير

12 يونيو 2022

أحلام تغني في شوارع ميلانو بجانب زوجها.. وتوثق الأجواء

وثقت النجمة الإماراتية أحلام الأجواء خلال رحلتها إلى إيطاليا برفقة زوجها مبارك الهاجري، والمعمارية الإماراتية سيماء المنصوري.

وأطلت أحلام في شوارع ميلانو وهي تغني مع سيماء المنصوري التي طلبت من الفنانة أن تغني لها أغنية "عيوني بس" إحدى أغاني ألبومها الأخير "فدوى عيونك"، كما داعبت أيضا زوجها مبارك الهاجري أثناء غنائها بعدما قامت بالغناء له مقطع "تفضل لا تشاورني".

وتوجهت الفنانة الإماراتية بجولة في إحدى معارض الأثاث في ميلانو حيث كشفت عن رغبتها في شراء قطع أثاث جديدة وفخمة لمنزلها.

وأشارت إلى أنها ستستمر في جولتها بالمدينة، خصوصا مع اهتمام زوجها مبارك الهاجري بالتحضير لكافة التفاصيل الخاصة لتجهيزات اليخت الجديد له، كما أطلت أحلام كذلك أثناء جولتها في إيطاليا مع العديد من معجبيها الذين طلبوا منها التقاط صور معها.

وتواجدت الفنانة أحلام في الآونة الأخيرة بشكل مكثف عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وإبداء آرائها في العديد من القضايا والتي من أبرزها قضية جوني ديب وآمبر هيرد.

واحتفلت النجمة الإماراتية مؤخرا بعيد ميلاد نجلها فاهد، ووجهت رسالة أرفقتها مع صورة جمعتها به وبزوجها مبارك الهاجري.

وصادف عيد ميلاد فاهد الثاني عشر من مايو/أيار، وقد أنجبته أحلام العام 2004، كما أنجبت بعده ابنتيها فاطمة العام 2008، ولولوة العام 2010.

وكتبت أحلام عبر صفحتها على "إنستغرام": "كل عام وأنت نور عيوني كل عام وانت حبيبي وصديقي وولدي والسند وجعل ايامك كلها فرح وصحه وخير حبيبي فاهد 12 - 5 -2004 هو يوم ولادتك يوم شكرت ربي وطول العمر".

وأضافت: "الشكر لله على نعمه اسمها فاهد ولدي وأغلا اسم ينقال لي بصوتك امي #احبك يمه وجعلني أشوفك في اعلا المناصب ربي يحميك ويحرسك بعينه اللي لا تسهى ولا تنام لي ولأبوك وخواتك وجعلنا نذوق برك يا بعد روحي يمه فاهد".

كما نشرت مجموعة صور عبر صفحتها على "تويتر" جمعتها بابنها وزوجها مبارك الهاجري على هامش مشاركتهما في إحدى حفلاتها الغنائية، ووثقت الرسالة ذاتها أعلاه.