أخبار المشاهير

12 يونيو 2022

هند القحطاني تصدم الجميع بشكل وجهها بعد عملية تجميل أنفها

صدمت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، متابعيها بشكل وجهها المنتفخ والمليء بالجروح، عقب خضوعها لعملية تجميل في أنفها.
شاركت هند القحطاني متابعيها عبر حسابها على سناب شات مقطع فيديو لها مستلقيةً على سرير المشفى تبكي بحرقة من الوجع والتعب اللذين ألمَّا بها بسبب مضاعفات عملية التجميل التي خضعت لها، فكان أنفها ملفوفا بالضمادات، ونلاحظ الانتفاخ والاحمرار حول منطقة الأنف والشفتين؛ إذ كان من الصعب عليها الكلام.

وأكَّدت القحطاني أنها متعبة بشكل لا يمكن تصوره، حتى أن المسكنات والأدوية المهدئة لم تخفف من شدة ألمها رغم تناولها 3 حبوب منومة، وقالت: "ما قدرت أنام.. أخذت مسكنات ولا في فايدة.. تخيلوا وجهي يوجعني خصوصا الجزء الأيمن.. وحنجرتي خاصة الجهة اليمنى.. وصداع وحرقان في أنفي".

كما لفتت المشهورة السعودية إلى أنها نادمة لإجرائها العملية بسبب التعب والألم اللذين تعيشهما حاليًا، مشيرةً إلى أنها تشعر بالوحدة؛ فهي حزينة على أبنائها؛ لأن ليس بمقدورهم فعل أي شي لمساعدتها، كما أنها تمنت وجود والدتها إلى جانبها في هذه المحنة، قائلة: "المرأة تحتاج أمها تطبطب عليها، أو تحضنها.. والله أحتاج أمي صدق.. كانت أمي اطبطب عليِّ لما أحتاجها".
ويبدو أن هذه المحنة فتحت المواجع على القحطاني، فقد تمنت لو كان هناك رجل يقف إلى جانبها، قائلة: "ياريتني متزوجة رجل طيب حنون يهتم فيني يداريني من شدة الألم فتحت لي جروحي.. حسيت أني وحيدة".
من جهة أخرى، كشفت أن شعر حاجبيها ومقدمة رأسها قد تساقطا، وذلك عقب خضوعها لعملية زراعة شعر في مقدمة الرأس والحاجبين؛ إذ قررت اتخاذ هذه الخطوة بسبب تعرَّضها للتنمر والسخرية من حجم جبهتها، فقد أطلق بعضهم عليها لقب "أم جبهة".
وشاركت متابعيها في ذلك الوقت صورة لمكان إجراء العملية، وأعربت عن خجلها قائلة: "والله أني مستحية منكم لكن ضروري أوريكم.. زرعت شعري وحواجبي مو كل شيء، لا طبعا زرعت نصف سم (سنتمتر) مقدمة الجبهة".
وأضافت: "قلت للحكيم شعري جيد لكن أريد تصغير جبهتي قليلا، فقال لي إن جبيني رائع مع مقاييس وجه مثالية".