أخبار المشاهير

11 يونيو 2022

فوضى ومشاجرات في حفل أصالة بالكويت.. وتفاعل لحضور هدى حسين

شهد حفل الفنانة السورية أصالة نصري، والنجمة العراقية الشابة رحمة رياض، فوضى ومشاجرات، قبل بدئه في مسرح "أرض المعارض" بدولة الكويت.

وذكرت العديد من التقارير الفنية أن الخلافات بدأت بسبب مشاكل في تنظيم تذاكر الحفل، وهو ما بدا على تعليقات الجمهور والشكوى عن سوء التنظيم وأنباء غير مؤكدة تفيد بوجود حالات إغماء بسبب الازدحام.

وأضافت أن الفنانة السورية أصالة بقيت داخل السيارة تنتظر لأكثر من ساعة، وسط إجراء مفاوضات معها ومع المنظمين من أجل بدء الحفل.







وكتب أحد المعلقين على تويتر: " قالوا حق الناس اللي برا ردوا بيوتكم الحفلة تكنلست واحنا اللي داخل صارلنا ساعة ننطر وصلة أصالة لا احنا اللي مسموح لنا نطلع ولا اللي برا مسموح لهم يدشون. تخيلوا الناس اللي حاجزة ممنوع تدش بس بقدرة قادر كل المشاهير قاعد يدشون واحد ورا الثاني؟؟".



وتدخل النائب الكويتي هشام الصالح من أجل عدم تنفيذ قرار إيقاف الحفل من قبل ‏وزارة الإعلام الكويتية، رغم الفوضى الشديدة.

لكن في النهاية تمكنت أصالة من إحياء الحفل الغنائي، بمشاركة الفنانة رحمة رياض، التي عرضت مقطع فيديو مباشرا من حفلها عبر خاصية ستوري في إنستغرام.

وأدت المطربة السورية أغنية للفنانة نوال الكويتية، حيث تحدثت عنها قائلة: "نوال تغني وتفكر... سهل الذي تغنيّه، لكنه صعب".

ووجهت أصالة نصري تحيّة خاصة للممثلة هدى حسين التي كانت ضمن حضور الحفل، وعلقت: " كتيير مبسوطه اليوم لانه معنا الفنانة الراقية والمحترمة وكل الدنيا بتحبها الفنانة الكبيرة هدى حسين".

وحظيت فيديوهات هدى حسين بتفاعل كبير بين الجمهور، خصوصًا ردود فعلها وملامح وجهها وهي تستمع لأغاني أصالة نصري.

وكان الجمهور قد تداول فيديو عفويا يظهر أصالة ورحمة رياض من بروفات حفلهما في الكويت، حيث ظهرت أصالة وهي تحاول أن تجعل رحمة تقوم بحفظ كلمات أغنية "حنين" من كلمات فائق حسن وألحان محمود الغياث.

وأعلنت شركة "روتانا"، عبر إنستغرام نفاد تذاكر الحفل، الذي كان من المقرر إقامته الشهر الماضي، لكن تم تأجيله بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.