أخبار المشاهير

11 يونيو 2022

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تاليا والنجوم يعلقون

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في عيد ميلاد ابنتها البكر "تاليا".

وشاركت سيرين متابعيها على إنستغرام مقطع فيديو تغني خلاله "Happy birthday to you".

وتظهر في الفيديو عبد النور وهي تحتضن ابنتها "تاليا" وتغني لها، كما نشرت عبد النور كلمات لابنتها، مؤكدة بأنها من أثمن ما في حياتها ووصفتها بالأميرة الجميلة مع تمني العمر المديد لها.






وكتبت: "أنتي قلبي وروحي وأميرتي الحلوة العمر كلو ياعمري أنتي"، مرفقة المنشور بصور تجمعها بـ"تاليا".


وانهالت على منشور عبد النور الكثير من التفاعلات والتعليقات من الفنانين الزملاء لها، مثل الفنانة اللبنانية نادين الراسي التي تمنت للطفلة العمر المديد بتعليق: "العمر كله يارب" والفنانة شكران مرتجى.

كذلك الفنانة ماغي بوغصن التي علّقت: "العمر كله والله يحميها". وتغزلت الفنانة ندى أبو فرحات بعبد النور وابنتها بتعليق: "حبيبتي ما أحلاكن"، وتفاعل أيضا الإعلامي اللبناني نيشان والفاشينيستا نور عريضة مع المعايدة.

و"تاليا" هي الابنة الكبرى للفنانة عبد النور وفريد رحمة، حيث ولدت في عام ٢٠١١ ثم أنجبت عبد النور ابنها "كريستيانو" في عام ٢٠١٨، وتحرص عبد النور على مشاركة صور وفيديوهات طريفة لأطفالها مع متابعيها عبر "إنستغرام" وعلى وجه الخصوص "تاليا".




وعلى الصعيد الفني، تشارك عبد النور في بطولة مسلسل "العين بالعين" من تأليف سلام كسيري، إخراج رندة علم، ويجمع المسلسل بين عبد النور والفنان اللبناني رامي عياش ثنائية درامية مشوقة؛ ما أثار حماسة المتابعين لرؤية الثنائي المحبوب معا في مسلسل درامي، كذلك الوقوف على أبرز تفاصيل الأحداث والرواية التلفزيونية المشوقة التي تجمع الطرفين.

ونشرت عبد النور أخيرا بعض الفيديوهات من كواليس تصوير المسلسل عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستغرام وتحمل الفيديوهات طابعا كوميديا طريفا ومنها إصرار عبد النور على طلب شاروما الدجاج مع "اكسترا" كريم الثوم ومعارضة فريق التصوير لذلك بطرافة.