أخبار المشاهير

10 يونيو 2022

شيرين رضا وخطيب نور عمرو دياب يحتفلان بعيد ميلاد الأخيرة

احتفلت نور ابنة النجمين المصريين عمرو دياب وشيرين رضا، بعيد ميلادها الثلاثين، حيث نشرت مجموعة صور جديدة لها ارتدت فيها فستانا باللون الأبيض تعبيرا عن سعادتها بهذه المناسبة.






كما احتفلت الفنانة شيرين رضا بعيد ميلاد ابنتها، حيث وثقت صورة برفقتها، علقت عليها "عيد ميلاد سعيدا لحب حياتي.. أتمنى عاماً لامعاً قادماً مليئاً بالسعادة والحب وأطناناً من الضحك.. أحبك يا عزيزتي". وقامت نور عمرو دياب بالرد على تهنئة والدتها فقالت لها: "شكراً لك أمي أنا أحبك كثيراً".




أما خطيب نور البريطاني Kieran Woodward فقد قدم أيضا التهنئة لخطيبته ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة رومانسية برفقتها وكتب لها "عيد ميلاد سعيدا يا وردتي..حب كبير لزوجتي المستقبلية".




ووجّه العديد من نجوم الفن والمشاهير التهاني والتبريكات لابنة عمرو دياب، كان بينهم درة التونسية، صبا مبارك،إنجي كيوان وغيرهن، وكذلك أيضًا من جانب الجمهور، متمنين لها عاما سعيدا مليئا بالحب والسعادة والاستقرار.
وعادة ما تتحدث الفنانة شيرين رضا، عن العلاقة القوية التي تربطها بابنتها نور عمرو دياب، رغم أنها تعيش فى بلد آخر، وأشارت شيرين في تصريحات كثيرة أن هناك علاقة صداقة وأمومة مميزة تجمعها مع نور التى احتفلت بعيد الأم، مؤخرا، من خلال نشر صورة نادرة جمعتها بوالدتها وهي صغيرة وعلقت عليها بـ"عيد أم سعيد، لأفضل أم في الدينا، بحبك جدا".
وكانت نور دياب أعلنت أنها بدأت في استعدادات حفل زفافها، حيث نشرت صورًا من تقديم خاتم الخطوبة عبر إنستغرام الخاص بها وعلقت عليها بـ"الجنة على أرضي.. حاليًا وضع التخطيط لحفل الزفاف".
وعلى جانب آخر صدمت نور عمرو دياب متابعيها منذ فترة، عقب إعلانها عن إصابتها بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه ADH، وذلك بعد فترة قليلة من إعلانها خطوبتها، لتعلن عن إصابتها بالمرض بالمثل مع شقيقتها جنى التى أعلنت عن إصابتها بالمرض ذاته قبل أشهر قليلة.
ووجهت نور نصيحة لمتابعيها، عبر بث مباشر بحسابها في إنستغرام"، قائلة: "عليكم أن تخلقوا بيئة خاصة بكم من السعادة والاستقرار حتى لو كان ذلك يعني إجراء تغيير جذري".