أخبار المشاهير

10 يونيو 2022

الجمهور يصف حسن خليل بـ"المغرور".. والمعجبات يرونه أجمل من تيم حسن

أثار تصريح الفنان السوري حسن خليل حول التعامل مع المعجبات غضب المتابعين وسخريتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
فخلال مقابلة له في برنامج "شو القصة" على قناة " لنا" السورية، صرَّح خليل أنه يهرب من المعجبات باعتباره شخص خجول جدا؛ فهو معتاد على وجود صديقتين أو أكثر قليلا من الإناث في حياته، كما أنه ليس معتادا على الحشود الكبيرة من المعجبات، واللواتي يتصرفن وفق ردود أفعال مختلفة في حال صادفنه في أحد الأماكن.
وأضاف خلال المقابلة أن بعض ردود أفعال المعجبات تتمثل بـ"الركض والشهق"، ولفت إلى أنه يبتعد عنهن قليلا خلال التقاط الصور رغم اقترابهن منه، إذ صرح قائلا:" عم بعد عنن وما كون بلزقهم".
وتداول رواد السوشال ميديا تصريحات خليل بطريقة ساخرة، فقد هاجمه البعض وقارنوه بنجوم عالميين أمثال: جوني ديب، وليوناردو دي كابريو، والباتشينو، وجورج كلوني وغيرهم من الممثلين الوسيمين؛ مؤكدين أنه لم يصل بعد إلى تلك الدرجة من الشهرة ومن المبكر جدا بالنسبة له إطلاق مثل هذه التصريحات، التي من شأنها التأثير على شعبيته بطريقة أو بأخرى، بحسب البعض.






وقارنت بعض المتابعات بينه وبين الفنان السوري تيم حسن من حيث نسبة الوسامة، فبرغم تصريحه المثير للجدل، إلا أن بعض المتابعات اعتبرنه يفوق تيم جمالا ويحق له التباهي بنفسه، وبعضهن اعتبرن تصريحه اعتياديا؛ فالفتيات أحيانا يبالغن في ردود أفعالهن عند مصادفة فنان وسيم.






من جهة أخرى، أشار البعض إلى أنه رغم شهرة تيم حسن ونجوميته الواسعة، غير أنه لم يتصرف بهذه الطريقة، ولم يصرح أبدا بأي كلمة بحق معجباته.
وألقى بعض المتابعين اللوم على المعجبات أنفسهن اللواتي رفعن من شأن ممثل كهذا بحسب التعليقات، وعدّ البعض تصريح خليل مبالغة كبيرة وإهانة بحق معجباته.




ولقد عرف خليل في مسلسل "كسر عضم"، للكاتب علي معين صالح والمخرجة رشا شربتجي، بشخصية "علاء"؛ بسبب حسه الفكاهي وضحكته المميزة ذات الوقع المختلف، بالإضافة إلى قرب شخصيته وأسلوب حديثه من واقع الشباب الجامعي السوري خصوصا بعد مرحلة الحرب على البلاد؛ ما ساهم في انتشاره وذياع صيته في صفوف المشاهدين، لتتحول حواراته ومشاهده إلى "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي طيلة فترة عرض المسلسل وحتى بعد الانتهاء من عرضه.
كما شارك خليل في مسلسل "حارة القبة"، تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي.