أخبار المشاهير

9 يونيو 2022

نقابة الموسيقيين تعلق على تجاهل محمد رمضان التحقيق معه

أثيرت أنباء على مدار الساعات الماضية تفيد بمحاولة سعي من جانب الفنان المصري محمد رمضان، لحل أزمته مع نقابة المهن الموسيقية؛ رغبة منه في عودته للمشاركة بإحياء حفلات غنائية داخل مصر مجددا، لاسيما وأنه موقوف عن الغناء في الحفلات خلال الفترة الحالية.
وقال علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش والمتابعة ومفتش الرقابة على المصنفات في نقابة المهن الموسيقية، في تصريح لـ"فوشيا" إن محمد رمضان، يتجاهل تحقيقات النقابة معه طوال الفترة الماضية، ولم يجد أي جديد حتى الآن في مسألة حسم أمره مع النقابة.
وأضاف الشريعي أن محمد رمضان موقوف عن الغناء، وتم استدعاؤه لحضور تحقيق معه في النقابة أو يرد على النقابة بشأن مسألة ظهوره "عارياً" في الحفلات الغنائية، إلا أنه يتجاهل الرد أو الحضور.
وأوضح أن حفلات محمد رمضان الغنائية ما زالت معلقة لحين رده على النقابة بشأن مسألة الملابس، معقبا أن الأمور ربما تؤول للحل في الفترة المقبلة حال التواصل مع حمادة أبو اليزيد رئيس القيد في نقابة الموسيقيين.
في سياق آخر؛ يواصل محمد رمضان تحضيراته الخاصة بعودته للسينما مجددا من خلال فيلم يحمل اسم "نمبر وان"، حيث يجري بروفات مع المخرج ياسر سامي الذي أكد أن التصوير سينطلق عقب شهر من الآن.
ويأتي استعداد رمضان للعودة إلى السينما بعد غياب قرابة ثلاثة أعوام من خلال فيلم "نمبر وان"، بينما لم يكشف لجمهوره تفاصيل الفيلم، واكتفى بنشر فيديو عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" من كواليس تدريباته الخاصة بالفيلم، وعلق قائلاً: "بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان".
كما علق محمد رمضان على بداية تحضيره للفيلم، فكتب على حسابه الشخصي في فيسبوك: "سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري".
وطرح الفنان المصري قبل ساعات برومو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "تنطيط"، وذلك استعدادا لطرحها على "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة، حيث نشر البرومو عبر حسابه في "إنستغرام"، وعلق قائلا: "تنطيط.. قريبا"، ومن كلمات الأغنية وفقا للبرومو الدعائي: "لا أنا كنت بس سايبكم تاخدوا نفسكم".
أغنية "تنطيط" من كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.