أخبار المشاهير

9 يونيو 2022

موضي الشمراني تشعل أجواء موسم جدة وتفاعل جماهيري كبير معها

أشعلت الفنانة السعودية، موضي الشمراني، أجواء موسم جدة ، وذلك برفقة نجمي الغناء إبراهيم الحكمي وخديحة معاذ، الذين أطربوا الجمهور بحفلهم المشترك، وقدموا مجموعة من أشهر أغانيهم على المسرح، في حفل من تنظيم شركة "بنش مارك".


وتصدر هاشتاغ "موضي الشمراني" قائمة الترند في تويتر السعودية بعد ساعات قليلة من انتهاء الحفل، بسبب أدائها القوي و تفاعل الجمهور معها، حيث قدمت مجموعة من أغانيها الخاصة إضافة إلى مجموعة منوعة من الأغاني الشعبية.

وشهد الحفل تواجدا جماهيريا كثيفا، وبدأ بفقرة الفنانة السعودية خديجة معاذ، والتي قدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "يا عديم الشوق" و"ما عاد فيني حيل" وغيرها، وفاجأت الجمهور بالغناء للفنان بهاء سلطان أغنيته الشهيرة "قلبك يا حول الله".
واستمر الحفل بفقرة الفنان إبراهيم الحكمي، والذي أطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه المميزة مثل "ابن الأوادم" وغيرها، وقدم أيضا عدة أغان لفنانين آخرين مثل أغنية "على بالي" لشيرين عبد الوهاب، وأغنية "واحدة واحدة" للفنان محمد حماقي، وذلك قبل أن تختتم الفنانة موضي الشمراني الحفل بمجموعة من أغانيها الطربية، وتشعل أجواء الحفل على مسرح ليالينا في جدة.

وكان الموقع الرسمي لـ "بنش مارك" قد أعلن قبل أيام عن الليلة الغنائية: "بناءً على طلبكم جمهورنا حفلة ثانية، نستمتع فيها، والحاضر يعلم الغايب".
وأعلن "بنش مارك" مؤخرا عن عدة مفاجآت غنائية للجمهور في فعاليات موسم جدة، وأحدثها حفل الفنان تامر حسني في يوم 15 يونيو الجاري على مسرح ليالينا، ومن تنظيم شركة "بنش مارك"، والتي أعلنت عن عدة حفلات أيضا ومنها حفل نجوم الراب المصري ويجز وعفروتو وديزي في 25 يونيو الجاري، بالإضافة لحفل للمطرب حمزة نمرة وفرقة كايروكي في يوم 11 يونيو الجاري.



وأعلنت شركة روتانا أيضا عن عدة مفاجآت لها في موسم جدة، وعلى رأسها الحفل الأول للفنانة ماجدة الرومي في جدة، إذ تحيي حفلا في 16 يونيو على مسرح موسم جدة، في حين يجتمع سعد لمجرد مع إليسا في أول حفل مشترك لهما في موسم جدة، وذلك يوم 17 يونيو على مسرح موسم جدة.