أخبار المشاهير

9 يونيو 2022

نبيلة عبيد تعلق على اختيار سعد لمجرد لها كبطلة في عمله الغنائي

علقت الممثلة المصرية نبيلة عبيد على اختيار المغني المغربي سعد لمجرد لها لتكون بطلة لكليب له، خلال ظهوره ببرنامج تلفزيوني.

وكان الإعلامي مصطفى الآغا قد استضاف لمجرد في برنامج "صدى الملاعب"، ووجه إليه سؤالا عن ثلاث نجمات يختارهن للظهور معه في إحدى أغانيه المصورة بطريقة الفيديو كليب.

فقال سعد لمجرد: "أمي، السيدة منى واصف، ونبيلة عبيد"، ثم استدرك قائلا: "سوري، السيدة نبيلة عبيد".

وأعادت نبيلة عبيد نشر ذلك المقطع من البرنامج، وكتبت معلقة على حديث سعد لمجرد : "الجمال عدى الكلام... وسعد لمجرد عدى بجماله وذوقه و لباقته كل خطوط ما يسعدني باحترامه ومحبته....طبعا احب اكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة انا ممن بيحبون اغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك...اما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الاغا فمحبتي واصلالك من زمان....وانتو كمان اصدقائي لكم كل الحب. مساكم عطره رقي.... نبيلة عبيد".

وكان الفنان المغربي قد تحدث أيضًا خلال البرنامج ردا على سؤال عن إحساسه بالغناء مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي، فقال: "كل الذين غنّيت معهم حتى الآن كان عندي معهم هذا الإحساس قبل الشهرة، أستاذ صابر الرباعي، إليسا، ريد وان، مين ثاني حتى محمد رمضان كممثل، وهو رائع"، إلاً أن الآغا التقط كلمة "حتى" التي استعملها لمجرد وسأله: "ليش قلت حتى؟"، وهو ما أحرج سعد ليبرر كلامه بالقول "إن محمد رمضان مختلف".

وعن إمكانية تقديم ديو جديد مع رمضان، قال لمجرد "لمَ لا؟".

في سياق آخر؛ حسم الجدل الحاصل حول حفلة الفنان سعد لمجرد في بغداد لصالح محبّيه.

وعاد هاشتاغ #سعد لمجرد تنور بغداد ليتصدّر التراند على "تويتر" في العراق وذلك على خلفية الحفلة التي سيقيمها في بغداد اليوم الخميس، التاسع من حزيران.

جاء ذلك بعد أن نشرت الشركة المنظمة للحفلة على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان المغربي يشوّق فيه جمهوره العراقي إلى اللقاء الذي سيجمعه بهم، كاشفة أن: "لمجرد خلال ساعات يصل بغداد لإحياء اكبر الحفلات الفنية في العراق على المسرح الكبير في سندباد لاند".