أخبار المشاهير

8 يونيو 2022

شيماء سيف ترد على حقيقة خسارة 40 كغم من وزنها بعد اتباعها نظامًا صارمًا

علقت الفنانة المصرية شيماء سيف على الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية، والتي جعلتها تتصدر الترند على مواقع التواصل، بشأن اتباعها نظاما غذائيا صارما أفقدها 40 كغم من وزنها.
ووثقت شيماء مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه بفلتر زيادة الوزن على أنغام أغنية "كدابين" للمطربة شيرين عبد الوهاب، وكتبت عليه: "شاهد قبل الحذف شيماء بعد ما خست"، لتتهكم بذلك على ما نُشر من أخبار حول فقدانها الوزن.
وكتبت الفنانة المصرية مع مقطع الفيديو: "نفسي أعرف اللي بينزلوا الأخبار دي بيجيبوا الكلام ده منين".


وصرحت شيماء سيف في وقت سابق أنها ترفض ربط النحافة بالأنوثة، وذلك في ردها على تصريح الإعلامية ريهام سعيد الذي قالت فيه بأن الأشخاص الذين يعانون من السمنة "عبء على أهاليهم وعلى مجتمعهم، ويشوهون المناظر، وأن المرأة تفقد أنوثتها عندما يزداد وزنها".
وقالت شيماء وقتها: "كل اللي قالته مش فارق معايا، بس كلمة واحدة وهي فقد الأنوثة، دي أكتر كذبة، وده بحد ذاته هو أكبر تنمر".
وفي الشأن الفني، يستأنف فريق عمل مسرحية "عائلة تس" عروضهم بالسعودية وذلك خلال موسم جدة ، خلال الشهر الحالي، والمسرحية من بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد سلام، شيماء سيف، سليمان عيد، مصطفى البنا، دانا حلبي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج أوتاكا.



تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، وهم مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعا للمياه الغازية باسم "تس كولا"، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الاب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف تجمع ما بين شخصية "الأب" الثري الذي يواجه خطر الإفلاس، وأبنائه في محاولتهم لابتكار حلول عملية تنقذهم من هذا الخطر.
وحققت المسرحية نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضها بموسم الرياض الماضي ، وشهدت إقبالاً جماهيريًا من جميع الأعمار، ونفدت تذاكر المسرحية منذ الإعلان عنها، كما حضرها خلال موسم الرياض مجموعة من الإعلاميين المصريين، والسفير المصري في السعودية، بالإضافة إلى عدد كبير من الشخصيات العامة.