أخبار المشاهير

8 يونيو 2022

حذف أغنية "سمك القرش" لـ نيكول سابا من "يوتيوب" بعد طرحها.. والفنانة تعلق

فوجئ الجمهور بحذف أغنية "سمك القرش" للفنانة نيكول سابا بعد ساعات من طرحها على موقع يوتيوب، دون الكشف عن سبب ما حدث.
وطرحت سابا مساء الثلاثاء أغنيتها الجديدة "سمك القرش"، التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وظهرت فيها بـ4 "لوكات" مختلفة، ومعها سمكة قرش أثناء التصوير.
وبعد ساعات قليلة حذفت، وظلت صوتاً فقط عبر تطبيقي أنغامي وسبوتيفاي، وهو ما قد يشير إلى أن الأزمة تكمن فقط في الفيديو كليب.
لكن الفنانة أوضحت في وقت لاحق وجود مشكلة بسيطة فقط تعمل على حلها.
وعلقت نيكول سابا، على حذف الأغنية عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت: "أنا ما حذفت كليبي الجديد سمك القرش، صار فيه مشكلة صغيرة عم نحلّها، وإن شاء الله ساعة وبيرجع بصير موجود عاليوتيوب،‏ الحمد لله العيون من أولّها مبلّشة، بس خير كل شي بينحلّ والصبر جميل".




وكانت سابا قد أطلقت كليبها الجديد، بعد حملة دعائية للأغنية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، كان منها صور كواليس التصوير، بالإضافة إلى فيديو تشويقي يحتوي على موسيقى مع ظهور لسمكة القرش في نهايته، مع كلمة قريبا.
تقول بعض من كلمات الأغنية: "قعدت الناس في بيتهم، كانوا زيك كده ونسيتهم، وبإيديا البحر رميتهم، وبصنارتي رميت شديتهم، لكل واحد عارف نفسه، واللي فاكر أن أنا بنافسه، أنا بعيد أنا بعيد مفيش أي مقارنة أنسوا".




وأغنية سمك القرش تعاونت فيها الفنانة نيكول سابا مع الشاعر عبد الرحمن عاصم وألحان كريم عاشور وتوزيع أمين نبيل وميكس وماستر ماهر صلاح وتم تصويرها تحت قيادة المخرج جاد شويري.
يشار إلى أن الفنانة نيكول سابا، كانت قد شاركت مؤخرا، في مسرحية "الليلة الكبيرة"، التي تم عرضها ضمن موسم عيد الفطر، ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وشارك معها محمود عبد المغني وميريهان حسين ومحمود الليثي وطه دسوقي وبدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين، وهي من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.