أخبار المشاهير

8 يونيو 2022

كانييه ويست ينفصل عن حبيبته وشبيهة كيم كارداشيان "شاني جونز"

أفادت تقارير صحفية اليوم أن مغني الراب الشهير، كانييه ويست، انفصل عن حبيبته، شاني جونز، التي تشبه طليقته كيم كارداشيان، بعد فترة ارتباط لم تدم سوى بضعة أشهر.
وذكر موقع "تي إم زد" أن الثنائي قررا الانفصال بعد أن أمضيا سويا إجازة في اليابان، ولم تكشف المصادر التي سربت الخبر أيّ الطرفين قرر الانفصال عن الآخر.
وجاء خبر الانفصال بعد فترة قصيرة من خروج مصدر مقرب من ويست للكشف لموقع "بيج سيكس" أن علاقة الثنائي صارت متقطعة منذ عودتهما من رحلة طوكيو، في شهر مايو الماضي.




ومع ذلك، فلا يزال ويست، 44 عاما، وجونز، 24 عاما، يتابعان حسابات بعضهما البعض على موقع "إنستغرام"، حتى بعد قيام جونز بمسح – أو أرشفة – كافة صورها مع نجم موسيقى الراب، الذي لم ينشر إلا صورة واحدة فقط منذ أن علّق حسابه مؤقتا في مارس الماضي.
وعلق مصدر بخصوص قيام جونز بمسح صورها مع ويست من على "إنستغرام" بقوله: "تعلمون كيف تسير الأمور. قد يقومان غدا بنشر صورهما سويا من جديد".




وفي غضون ذلك، لم يرد الممثلون الرسميون لويست وجونز على طلب "بيج سيكس" بالتعليق على خبر الانفصال.
وبدأت تنتشر شائعات الانفصال خلال عطلة نهاية الأسبوع، حين التقطت بعض الصور لكانييه ويست خلال مشاهدته فيلم Top Gun: Maverick برفقة عارضة الأزياء مونيكا كورغان، ومن بعدها، بدأت تتناثر الأقاويل هنا وهناك حول انفصاله عن جونز.
فيما كانت بداية الحديث عن وجود علاقة عاطفية بين ويست وجونز في شهر فبراير الماضي، وقد أكد الثنائي الأمر بعدها، بنشرهما صورا تجمعهما من إحدى مواعيدهما العاطفية.




وأهدى ويست حينها جونز حقيبة يد نادرة من توقيع هيرميس، يبلغ سعرها 275 ألف دولار، في شهر مارس الماضي. وقبل دخوله في تلك العلاقة مع جونز، كان ويست على علاقة رومانسية بالممثلة جوليا فوكس، نجمة فيلم "Uncut Gems"، حيث تقابلا في إحدى حفلات رأس السنة، لكنهما لم يكملا، وانفصلا في شهر فبراير الماضي.
ومن الجدير ذكره أن كانييه ويست ظل متزوجا من نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على مدار 7 أعوام، قبل أن ترفع دعوى قضائية لطلب الطلاق في فبراير 2021.