أخبار المشاهير

8 يونيو 2022

بيكيه رفض شاكيرا مرتين عندما حاولت العودة إليه قبل الانفصال

تتواصل الروايات المتعلقة بالعلاقة التي جمعت المغنية الكولومبية شاكيرا، وحبيبها لاعب نادي برشلونة جيرارد بيكيه منذ إعلان انفصالهما رسميا.

وفي أحدث التفاصيل، فجّرت صحيفة إسبانية مفاجأة بعدما كشفت أن أغنيتها الأخيرة كانت محاولة منها لإعادة المياه إلى مجاريها مع قائد برشلونة؛ إذ كانت تبحث عن علاج الجروح التي خلفتها نهاية العلاقة.

وأضافت صحيفة "20 مينوتوس" الإسبانية أن قبل انتهاء علاقة الثنائي رسميًا، فقد كانت شاكيرا في حالة هيام ببيكيه لا مثيل لها، إذ حاولت العودة إليه مرتين لكنه رفضها، قبل أن يصدر الثنائي بيانهما الذي أعلنا من خلاله بانتهاء علاقتهما.

وقال النجمان في بيان مشترك: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".



ويأتي خبر الانفصال بعد أكثر من أسبوع على رد القضاء الإسباني طلبا تقدمت به شاكيرا المتهمة بالضلوع في عملية تهرب ضريبي بقيمة 14.5 مليون يورو (نحو 15.5 مليون دولار) بشأن إيراداتها بين 2012 و2014، ما يعني أن محاكمتها باتت قريبة.

وكانت تقارير صحافية قد نفت أن تكون خيانة الإسباني بيكيه هي سبب انفصاله عن شريكته شاكيرا، مؤكدة أن السبب الحقيقي هو تدهور علاقة الثنائي خلال السنين الأخيرة.

وبحسب صحف إسبانية نقلت عن مصادر مقربة من بيكيه قولها إنه غادر منزله وانتقل ليعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، وأن سبب هذه الخطوة ليس ظهور شخص آخر في حياته، أو إدراك شاكيرا بأنه يخونها، بل بسبب تدهور علاقتهما على مر السنين.

وجاءت هذه التوضيحات بعد أن زعمت صحيفة "ماركا" الشهيرة في إسبانيا أن بيكيه قام بخيانة شريكته مع طالبة شقراء تبلغ 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.



والتقى النجمان قبل مونديال جنوب أفريقيا 2010، خلال تصوير شاكيرا الأغنية الشهيرة "واكا واكا"، ولهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

وصنّفت شاكيرا بيكيه بأنه "أفضل قلب دفاع في العالم"، بعد مشاركته في الفوز الكبير لفريقه برشلونة على مضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف دون مقابل في كلاسيكو الدوري الإسباني بشهر مارس/آذار الماضي.

وكتبت على مواقع التواصل الاجتماعي: "جيرارد لا يسمح لي بالتحدث عن هذه الأمور علنا. لكن فقط من خلال شجاعته يمكنه تقديم أداء مماثل، متغلبا على أي إصابة وألم عبر تقديم أفضل ما لديه دائما".