أخبار المشاهير

8 يونيو 2022

سعد لمجرد يبكي على الهواء.. ويعلق: هكذا أصبحت عصاميا

لم يتمالك الفنان المغربي سعد لمجرد دموعه على الهواء بعد عرض فيديو له مع والده الفنان البشير عبده، وقال إنه يعتبر والده قدوته، وأهم شخص في حياته.

وأكد لمجرد أنه تعلم كثيرًا من والده، معبرا عن افتقاده له هذه الأيام، وتأثر كثيرا أثناء الحديث عنه.

وأعرب لمجرد عن سعادته بالغناء مع عدد من الفنانين الذين كان يحبهم قبل ذلك مثل صابر الرباعي وريدوان وإليسا وكذلك محمد رمضان، وأشاد بالأخير وأدائه التمثيلي والغنائي.

ولفت سعد لمجرد خلال حلوله ضيفا على برنامج "صدى الملاعب" إلى أنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسانا عصاميا، لذلك قرر الهجرة إلى أمريكا، وهناك عمل بعدة وظائف وظل فترة يعاني بسبب قلة العمل.




وبين أن فترة الهجرة تعلم منها الكثير، ثم بعد ذلك شارك في برنامج المواهب "سوبر ستار"، والذي يمثل المحطة الثانية المهمة في حياته، بعد حصوله على المركز الثاني ومساندة الجمهور له في تلك المرحلة.

وأشار الفنان المغربي إلى أنه قرر الإنتاج لنفسه؛ لذلك عاد إلى الهجرة وعمل فترة قبل أن ينتج لنفسه أول كليباته الغنائية. ولفت إلى أن أغنية "انتي باغية" هي أولى أغانيه التي حققت نجاحا عربيا كبيرا، مبينا أنه لا يريد أن يكون أنانيا ويقدم لهجة واحدة في أغانيه، لذلك يقدم أغاني مغربية ومصرية وبعدة لهجات من أجل الوصول إلى الجميع.

وأوضح لمجرد أنه لو خير بين الفن والعائلة الآن فسيختار العائلة، مؤكدًا أن إجابته عن السؤال نفسه منذ 10 سنوات كانت ستكون مختلفة؛ لأنه كان سيختار الفن بدلا من العائلة لكن الأمر تغير الآن.

وكشف عن مفاجأة جديدة للجمهور بإحيائه حفلا مع إليسا للمرة الأولى في موسم جدة، حيث يحييان الحفل في يوم الـ 17 من يونيو (حزيران) الجاري على مسرح موسم جدة بتنظيم شركة روتانا.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ "روتانا لايف" على إنستغرام البوستر الترويجي للحفل، الذي ظهر عليه الثنائي سعد لمجرد وإليسا، مصحوبا بتعليق: "حفلنا الجاي في موسم جدة.. رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم (من أول دقيقة) ولأول مرة في حفل يجمعهم".

جدير بالذكر أن سعد لمجرد احتفل مؤخرا بوصول أغنيته مع النجمة اللبنانية إليسا "من أول دقيقة" إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في شهر واحد.