أخبار المشاهير

8 يونيو 2022

أحلام تستعد لارتداء طقم مجوهرات بالملايين من تصميم لبناني

تُعرف المطربة الإماراتية، أحلام الشامسي، بحبها للمجوهرات الثمنية والحلي الفاخرة التي يقدر سعرها بالملايين، فلطالما صدمت جمهورها باختيارتها الباهظة في حفلاتها أو ظهوراتها الإعلامية، حتى خلال تواجدها في لجنان تحكيم برامج المواهب.
وأفيد أن أحلام  ستظهر بطقم مجوهرات ثمين سيشرف على تصميمه الصائغ اللبناني العالمي الشهير، سامر حليمة؛ إذ يُقال إن سعره سيتجاوز الـ7 ملايين دولار.
وكانت أحلام قد تواجدت في متجر سامر حليمة خلال زيارتها إلى لندن، حيث قامت الصفحة الرسمية لصائغ المجوهرات بنشر مقطع فيديو للفنانة واقفةً أمام بوابة المتجر الفاخر، إذ أعربت عن إعجابها بالتصاميم، قائلة: "لا أعتبره الكينغ فقط بعالم المجوهرات بل أعتبره أنه عندما أريد أن أصمم شيء لنفسي أختار سامر حليمة".


ولا يعد هذا التعاون الأول لأحلام مع سامر حليمة، فقد سبق أن صمم لها عقدًا ماسيا بلغ سعره 7 ملايين دولار، وقد تزيَّنت به قبل عامين تقريبًا خلال إحيائها حفلًا غنائيًا في موسم الرياض، وقد كان يحتوي على 380 قيراطًا من الألماس، وزيِّنَ بالزمرد الأخضر الكولومبي النادر وأحجار ماسية صفراء.
واستغرق صائع المجوهرات سامر خليفة بالتعاون مع فريقين من لندن ونيويورك ما يقرب الـ6 أشهر لتصنيع العقد الفاخر.
وهذا ليس العقد الوحيد الذي يبلغ سعره الملايين من الدولارات، فقد تزيَّنت المطربة الإماراتية في فيديو أغنيتها المصور "فدوة عيونك" بعقد فخم من مجموعة "نصولي" جاء على شكل "تشوكر" بلغ سعره مليوني دولار، واحتوى على نحو 204 قراريط من الألماس الأصفر والأبيض، بينما تدلت منه ألماسة كبيرة تزن حوالي الـ10 قراريط.





كما اعتمدت إحلام في إحدى إطلالاتها خلال برنامج "آراب آيدول" عقدا فخما من دار معوض للمجوهرات، جاء على شكل طبقتين متدرجتين من فصوص الألماس وقطع الحلي النادرة، قيل وقتها إن سعره بلغ 47 مليون دولار.



من جهة أخرى، يعتبر سامر حليمة من أشهر صائغي المجوهرات، فقد اختارت العديد من النجمات العالميات التزيُّن بمجوهراته في المناسبات العامة والخاصة، من بينهن النجمة الأمريكية الشهيرة هيلي بيري، التي تزيَّنت بأقراط من الزمرد الأخضر والألماس خلال تواجدها في حفل توزيع جوائز See Her، كما تزيّنت الممثلة الأمريكية كيت هدسون بأقراط مرصعة بالألماس من تصميمه.