أخبار المشاهير

8 يونيو 2022

راغب علامة يحتفل بميلاده مع زوجته وأصدقائه.. ويهدي الجمهور "تعاليلي"

احتفل الفنان اللبناني راغب علامة بعيد ميلاده الـ 60 في سهرة أقيمت في لبنان بحضور حشد من الأصدقاء المقربين.

وحرص علامة على توثيق هذه اللحظات الجميلة من خلال نشر فيديوهات ظهر خلالها وهو يقطع قالب الكيك إلى جانب زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة.

كما ظهر الفنان وهو يغمر كلا من الممثل باسم مغنية، والإعلامي هشام حداد، الذي أكد بدوره  أن هذه المناسبة تمثل عيد إنسان هو فخر للبنان، معلقا بالقول: "راغب علامة من 40 سنة وهو يعطي لبنان من قلبه، لذلك فاحتفاله بعيد ميلاده في ظل هذه الظروف الراهنة فضلا عن إعطائه أعمال فنية بهذا الزخم يشير إلى أن قلبه كتير كبير".

وأطل راغب علامة بمقطع فيديو ثان أثناء احتفال زوجته جيهان علامة وشقيقه ومدير أعماله خضر علامة وأصدقائه المقربين بعيد ميلاده على يخت وسط البحر.

وأعلن الفنان خلال الاحتفال عن طرحه أغنية "تعاليلي" التي أهداها لكل جمهوره ومحبيه، مشيرًا إلى أن الأغنية تتحدث عن قصة حب يمر بها الجميع، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور، خاصة وأنها تحاكي أيضا جيل الشباب وتأتي ضمن أجواء الصيف.

وحظيت هذه الفيديوهات بالكثير من التفاعل بين المتابعين الذين تمنوا عاما سعيدا للفنان راغب علامة، على أمل أن تحمل له الأيام المقبلة كل الخير والتألق.

وتوقف متابعون عند الأغنية، معتبرين أنها صيفية بامتياز، وتلعب دورا كبيرا في إدخال البهجة إلى قلب المستمع.

ويتعاون راغب علامة في هذا العمل الجديد مع الشاعر محمد عاطف والملحن أحمد زعيم، وتوزيع توما، إذ كان قد صرح أنه رغب بأن تكون هذه الأغنية بمثابة هدية يقدمها لجمهوره متمنيا أن تنال إعجابكم وتكون رفيقتهم في مناسباتهم وحفلاتهم وسهراتهم الجميلة.

واعتبر آخرون أن راغب علامة يحرص دائما على إطلاق عمل جديد تزامنا مع عيد ميلاده ليكون هدية لجمهوره الذي ينتظر جديده بفارغ الصبر.

وعلقت إحدى المتابعات: "ما في أهضم من راغب حلو هو وعم يطير بالونات القلوب الحمراء، وكأنه أحب نثر الحب في بلد يعاني الكثير من المشاكل والمآسي".

واعتبرت أخرى أن راغب علامة صورة مشرفة للبنان، وانجازاته ما هي إلا تأكيد أن لبنان يستطيع تصدير الفرح إلى الخارج بعيدا عن الصورة الرائجة أنه بلد مفلس.