أخبار المشاهير

7 يونيو 2022

محامي ياسمين عبد العزيز يوضح حول شائعات انفصالها عن أحمد العوضي

علق أشرف عبد العزيز، محامي الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، على الأنباء التي انتشرت بشأن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد ما يمكن الحديث عنه في هذا الأمر، والقضية متروكة للفنانة.
وأضاف عبد العزيز أن الفنانة المصرية هي التي تقرر موعد الخروج للحديث عن الشائعات الخاصة بحياتها الخاصة، وشائعات انفصالها، معلقًا: "إذا كان في خبر في هذا الشأن سوف تعلنه ياسمين عبد العزيز بنفسها".
وأوضح المحامي أن ياسمين ترفض تدخلات شقيقها وائل بنشر أخبار عنها بشكل متواصل على مواقع التواصل، مشيرًا إلى أنها لا تعلم أي شيء عما يتحدث عنه، وما يقوله عارٍ تمامًا من الصحة، رغم المحاولات الودية منذ حوالي ثلاث سنوات بين الشقيقين من أجل عدم تحدث وائل في أي شيء خاص بحياة شقيقته أو الإدلاء بأي تصريحات على لسانها.
ولفت في تصريحات ببرنامج "الحكاية": "طالبت من خلالي في بيان رسمي الحديث عن نفسه دون الدخول في تفاصيل حياتها وخصوصيتها لأنه يكتب ويصرح بكلام على لسان ياسمين غير صحيح".
وكانت الفنانة المصرية قد رفضت دعم شقيقها وائل لها سواء في مرضها أو في حياتها، فكتبت: "اتوكس انت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس"، وأضافت في تعليق آخر: "ستعلمك الشدائد أنك ليس لديك إلا الله".




وكانت ياسمين قد كشفت عن صورة لها وهي على فراش المرض وعلقت عليها: "أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة سيعطيك، وسيعوضك، وسيرضيك، سيجبر بخاطرك، لأنه الله، لأنه يعلم كل ما رأيته في حياتك ولم تخبر به أحدًا، سيعوضك عن كل الأوجاع التي قاومتها، دون أن تتكلم، سيعوضك الله عن كل هذا العبء الذي تحملته وحدك، سيعوضك الله لأنك رضيت في وقت لم يكن فيه الرضا عليك سهلًا".






في المقابل، رد الممثل أحمد العوضي في رسالة ثانية على ما حدث بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما قامت بحذف متابعة اسمه من حسابها في إنستغرام.
وقال العوضي إن صمته كان بسبب خلاف طبيعي مع ياسمين على غرار الخلافات التي تحصل بين أي زوجين.
وأضاف أن الفنانة المصرية عبّرت عن غضبها بتلقائية وعلى طبيعتها بعيدًا عن نجوميتها، مثلما يغضبن شقيقاته ويتصرفن.
وحسم أحمد العوضي الشائعات المتداولة حول انفصالهما بالقول: "فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك ❤️❤️ واللي بيني وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي".


وجاءت رسالة الممثل المصري بعد أن نشر رسالة أولى أرفقها بصورة تجمعه بياسمين عبد العزيز قال فيها: "مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي، بحبك".