أخبار المشاهير

7 يونيو 2022

هاري وميغان ينشرانة واضحة لابنتهما في حفل عيد ميلادها

نشر دوقا ساسكس، هاري وميغان ماركل، صورة جديدة لابنتهما، ليليبيت، من حفل عيد ميلادها الأول الذي أقيم في منزل "فروغمور كوتاج" على هامش مشاركتهما في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية.
وأفادت صحيفة "الدايلي ميل" أن هاري وميغان أقاما حفلا بسيطا بالحديقة، يوم السبت الماضي، من أجل الاحتفاء بأول عيد ميلاد لابنتهما، ليليبيت، في المنزل الذي كانا يقيمان به وقت مشاركتهما في اليوبيل البلاتيني للملكة بمدينة ويندسور، بمشاركة بعض الضيوف من الأقارب، وأضفيا على الأجواء بهجة بإحضارهما كيك، بالونات، ألعاب ووجبات خفيفة.




وظهرت ليليبيت في صورة عيد ميلادها الرسمية التي نشرها والديها وهي بخصل شعر مائلة للون الأحمر، وسيطرت على ملامحها الفرحة والابتسامة، وظهرت بفستان لونه أزرق شاحب، وفيونكة بيضاء مثبتة في شعرها.
ومن الجدير ذكره أن تلك هي ثاني صورة رسمية يتم نشرها للطفلة ليليبيت منذ ولادتها، بعد قيام والديها بنشر صورتها للمرة الأولى على بطاقة خاصة بعيد الميلاد، يوم الـ 23 من شهر ديسمبر الماضي.




وتلك الصورة التي التقطت ونشرت مؤخرا لليليبيت من حفل عيد ميلادها الأول التقطها المصور وصديق والديها، ميسان هاريمان، الذي حضر الحفل الصغير رفقة زوجته وأطفاله مع بعض من أفراد العائلة الملكية.
ويقال إن من ضمن الأشخاص الذين حضروا حفل عيد الميلاد في فروغمور كوتاج أطفال زارا ومايك تيندال (مايا، لينا ولوكاس)، وأطفال بيتر فيليبس وأوتامن كيلي (سافانا وإيزلا). كما كان من ضمن الحضور تشارلي فان ستروبينزي (الأب الروحي لآرتشي) وشقيقه، توم، الأب الروحي للأميرة تشارلوت. ويقال أيضا إن الملكة قابلت ليليبيت يوم الخميس أو الجمعة الماضيين.




وكان هاري وميغان قد غادرا احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث بشكل مبكر، حيث قررا المغادرة إلى كاليفورنيا ظهر الأحد على متن طائرة خاصة، وكان برفقتهما بعض الأمتعة التي تشمل أرجوحة خشبية، تبدو كتلك التي سبق أن أهداها والده الأمير تشارلز لوليام وزوجته كيت ميدلتون.
وجاء نشر هاري وميغان لصورة ابنتيهما، ليليبيت، بعد ساعات من قيام شقيقه وليام وزوجته كيت بنشر بعض الصور التي تخصهما من كواليس مشاركتهما في اليوبيل البلاتيني، ومن ضمنها صورة للأمير لويس رفقة والده، وليام، وصورة لكيت مع أطفال من بينهم الأميرة تشارلوت والأمير جورج.