أخبار المشاهير

6 يونيو 2022

محامي ياسمين عبد العزيز يهدد شقيقها وائل

هدد المحامي أشرف عبد العزيز، الفنان وائل، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، من الزج باسم الأخيرة، واستخدامه في أحاديث أو حوارات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه في حال مخالفة ذلك سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
وقال المحامي أشرف عبد العزيز، في بيانه: "يعلن ويحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة".
وأضاف: "نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وانه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".




يأتي ذلك بعد التراشق الذي حصل بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها على مواقع التواصل، حيث أعلنت الفنانة رفض دعمه لها في ظل أزمتها الصحية التي تعرضت لها، موجهة له اتهاما: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك مقابل عربية مرسيدس"، وذلك بعد لحظات من تعليق وائل على صورة جمعته بها قائلا: "يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله".
لكن شقيق ياسمين عاد وهاجمها على موقفها ضده قائلا: "أنا مش هرد عليكي والله وقلة الأدب دي.. أنتي ماتعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي، وحاولت اطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن انتي مابتتعلميش، ربنا بيدى الإنسان دروس ودرس مرضك ماتعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو على البيع انتي بايعة من 20 سنة وإحنا اللي بنشتريكي".
عقب ذلك، حذف شقيق ياسمين هذا الرد من خاصية الستوري على إنستغرام، بعد دقائق من نشره.
وكانت ياسمين عبد العزيز قد مرت بأزمة صحية قبل أيام، ودخلت على إثرها المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
لكنها فاجأت الجمهور بعد خروجها من المستشفى، عندما قامت بحذف متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي من حسابها على إنستغرام، بينما احتفظت بالصور والفيديوهات التي جمعتهما معا، ومن ناحيته لم يقم العوضي بأي تصرف ولم يقم بالتعليق على هذه الشائعات حتى الآن.